الأخبار

رئيس جامعة سوهاج يكرم ذوي الهمم الفائزين بـ11ميدالية

كرم الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج الطلاب الفائزين بـ11 ميدالية، خلال مشاركتهم باللقاء الرياضي لذوي الهمم ، لطلاب الجامعات المصرية بالإسكندرية، والذى نظمته وزارة الشباب والرياضة “الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي الجامعي”، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، تحت شعار (الإعاقة منحة.. لا محنة)، وذلك بحضور الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

مساندة ذوي الهمم ودعمهم 

وأكد رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة تساند أبناءها الطلاب من ذوي الهمم ودعمهم دائمًا، وتحرص علي تنمية مهاراتهم في كافة الأنشطة، إلى جانب تشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذج يحتذى به.

لافتاً إلي أن إدارة الجامعة تحرص على تحفيز ودعم الطاقات الإبداعية للطلاب، واستغلال طاقاتهم واستثمارها في مختلف المجالات، وتوفير كافة الإمكانيات التي تساعدهم علي التميز والتفوق بحياتهم العلمية والعملية.

وقال صبري إبراهيم مدي إدارة رعاية الشباب المركزية بالجامعة إن الطلاب الفائزين حصدوا 11 ميدالية، شملت 3 ميداليات ذهبية، و3 فضيات و5 برونزيات، مضيفاً أن المنافسات ضمت ألعاب القوي، تنس الطاولة، رفع الأثقال، كرة طائرة جلوس، وكرة القدم، وذلك للطلاب أصحاب الإعاقة الحركية،  والذهنية و البصرية،  والصم والبكم،  وقصار القامة، والشلل الدماغي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تكريم ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة قناة السويس بعد تحقيق 18 ميدالية متنوعة

لدعم ذوي الهمم .. فتح باب التقديم للالتحاق بحاضنة «GoodWill» لرواد الأعمال

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى