الأخبارسلايدر

تكريم ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة قناة السويس بعد تحقيق 18 ميدالية متنوعة

هنأ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، الطلاب الحاصلين على الميداليات ببطولة الجامعات لذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكداً أن الجامعة تبذل قصارى جهدها وتُسخر كافة إمكاناتها لدعم طلابها من ذوي الهمم خاصة مع توجيهات القيادة السياسية المستمرة بضرورة دمجهم فى الحياة الجامعية، مع تقديم الدعم الكامل للموهوبين منهم، وتفعيل دورهم التنموي في المجتمع بشكل كامل حتى نستطيع الاستفادة من مواهبهم المتعددة .

حصول طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة 18 ميدالية متنوعة

جاء ذلك تعليقاً من رئيس الجامعة على حصول طلاب جامعة قناة السويس من ذوي الاحتياجات الخاصة 18 ميدالية متنوعة فى بطولة الجامعات المصرية، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، بالمدينة الشبابية بالإسكندرية.
ومن جانبه قام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب باستقبال الطلاب المشاركين لتقديم التهنئة لهم ، ناقلاً تحيات رئيس الجامعة وامتنانه الشديد لما حققه من إنجاز كبير بالبطولة، كما ثمن “عبد النعيم” جهود الطلاب والعاملين بالجامعة في تدربيهم وإعدادهم للمشاركة في المسابقات، مضيفاً أن الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة  حققوا ميداليات فى منافسات رفع الأثقال والجري وتنس الطاولة.
وحصل على ذهبية رفع الأثقال الطالب أحمد عادل محمد الحاصل على لقب أفضل ثالث عالم وأحسن لاعب بجمهورية مصر العربية، كما حصل محمد رمضان فتح الله على المركز الأول والميدالية الذهبية فى رفع الأثقال، فضلا عن حصول الطالب صبحي كامل صبحي على المركز الأول، فيما حصل الطالب تحسين جاد على المركز الثاني والميدالية الفضية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لدعم ذوي الهمم .. فتح باب التقديم للالتحاق بحاضنة «GoodWill» لرواد الأعمال

لتوظيف ذوي الإعاقة .. وزير القوى العاملة يحضر مقابلات شركة مع أصحاب الهمم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى