الأخبارسلايدر

التعليم تعلن متى موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024؟

يبحث طلاب الصف الأول الثانوى عن متى موعد استلام تابلت الثانوية العامة   2024 حيث تسبب تأخر تسليم أجهزة التابلت للطلاب في غضب أولياء الأمور وقلق الطلاب فى ظل اقتراب موعد االاختبارات لصفوف النقل ومن بينهما طلاب الصفين الأول والثانى الثانوي.

متى موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024
متى موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني متى موعد استلام تابلت الثانوية العامة  2024 مؤكدة أن الدفعة الأولى من أجهزة التابلت المقرر تسليمها لطلاب الصف الأول الثانوي وصلت المديريات التعليمية، وسيتم توزيعها على المدارس خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن تصل باقي الدفعات تباعا.

 

التعليم تعلن متى موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024

 

وأكدت أن التعليمات الخاصة بتوزيع أجهزة التابلت على طلاب الصف الأول الثانوي سيتم تعميمها على المدارس هذا الأسبوع، استعدادا للتوزيع الفعلي للأجهزة على الطلاب، بحيث تكون هذه المرحلة محكومة بآليات وإجراءات محددة لجميع المدارس.

كما خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بشكل هام وعاجل، للانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بأجهزة التابلت لطلاب المرحلة الثانوية من خلال التطبيق الإلكتروني وتسجيل الإمكانات التكنولوجية بالمدارس بشكل دقيق وكامل وأيضًا تسجيل بيانات المبنى المدرسي.

ووجهت وزارة التربية والتعليم، المديريات التعليمية، بالانتهاء من تسجيل الخطة الدراسية لأعضاء هيئة التعليم بالمدرسة والخاصة بتوزيعهم على الفصول الدراسية والمواد باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب، واتباع دليل المستخدم المعلن بالتطبيق.

 

 المديريات تحدد متى موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى متى موعد استلام تابلت الثانوية العامة 2024 ومواصفات أجهزة التابلت التى يتم تسليمها وهى من إنتاج شركة سامسونج وتحمل مواصفات تصميم خارجي يتضمن مواد بلاستيكية في الجزء الخلفي من الجهاز والشاشة بزجاج مرن ويبلغ وزن التابلت الدراسي نحو 525 جراما مما يسهل حمله في كل مكان كما يتميز بأبعاد مناسبة حيث يبلغ طوله نحو 10 سم ويبلغ سماكة الحافة العلوية 1 سم وعرض الجانب نحو 8 سم ويتيح استخدام شريحة اتصال SIM من نوع Nano.

 

الأوراق المطلوبة لتسليم أجهزة التابلت المدرسي 2024

كما حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأوراق والمستندات المطلوبة لاستلام التابلت المدرسي لطلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2023-2024 كالتالى:

  • صورة من شهادة ميلاد الطالب المقيد في الصف الول الثانوي.
  • صورة من بطاقة ولي أمر الطالب.
  • إيصال مبلغ التابلت الأصلي بعد سداده في أحد فروع مكتب البريد المصري.
  • إقرار تسليم التابلت المدرسي.
  • إقرار تسليم التابلت الذي وقع عليه ولي الأمر.

كما طالبت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني من أولياء أمور طلاب الصف الأول الثانوي بدفع رسوم استلام التابلت المقدرة بـ 100 جنيه في البريد والتأكد من وجود الرقم التسلسلي (السريال نمبر) أمام اسم الطالب في الكشوفات لأنه يجب أن يكون نفس السريال تمبر الموجود على علبة الجهاز وعلى ولي الأمر مقارنة الأرقام.

اقرأ أيضا 

موعد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الاول 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى