رياضةسلايدر

اللجنة البارالمبية المصرية : لأول مرة اختيار مُساعدين لبعثة أوليمبياد باريس 2024 من المتطوعين

أعلنت اللجنة البارالمبية المصرية  أنه لأول مرة في تاريخ الدورات البارالمبية سيتم اختيار مساعدين للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 من المتطوعين المصريين داخل جمهورية مصر العربية وعلى نفقة اللجنة المنظمة والاولوية للرياضيين البارالمبيين من ذوي الإعاقة.

اللجنة البارالمبية المصرية : لأول مرة اختيار مساعدين للبعثة المشاركة في أوليمبياد باريس 2024 من المتطوعين
اللجنة البارالمبية المصرية : لأول مرة اختيار مساعدين للبعثة المشاركة في أوليمبياد باريس 2024 من المتطوعين

واكدت اللجنة أنه في اطار خطة اللجنة الاستراتيجية يتم نشر وزيادة التوعية والمعرفه بالرياضات البارالمبية وتماشيا مع اهداف اللجنة لنشر ثقافة العمل التطوعي بين فئات المجتمع المختلفة لتعزيز دور التطوع والاعتراف بالمساهمات القيمة للمتطوعين وكذلك إدماج العمل التطوعي بدور اكبر في مجال الرياضات البارالمبية .

 

اللجنة البارالمبية المصرية تعلن فتح باب التطوع للمساعدين لبعثة أوليمبياد باريس

 

وأعلن مجلس ادارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي عن مبادرة التطوع الاولي لخدمة البعثة البارالمبية المصرية المشاركة في دورة باريس 2024 للالعاب البارالمبية علي نفقة اللجنة المنظمة

واكدت اللجانة أنه سيساعد المتطوعون البعثة في مختلف الشئون والاعمال الادارية والاتصال بادارة اللجنة المنظمة وجمع بيانات المنافسة والتدريبات وكذلك مساعدة ابطالنا في اماكن المنافسة والقرية البارالمبية وكل المواقع ذات الصلة بالألعاب بالاضافة الي مساعدة الطاقم الطبي واي تكليفات تصدر من ادارة البعثة للعمل علي توفير المناخ الملائم لابطالنا للتركيز في المنافسة والبطولة .

اللجنة البارالمبية المصرية تعلن شروط التطوع لمساعدة بعثة أوليمبياد باريس

 

وأعلنت اللجنة البارالمبية المصرية عن فتح باب الترشيح للتطوع حتى  15 ابريل 2023 وذلك من خلال تسجيل بيانات الراغبين في التطوع علي الرابط المرفق:

https://forms.gle/Ccbrh3Fs6ZXvZWNP9

وأوضحت أن التطوع يتم وفقا  للشروط الأتية :

  • الا يقل السن عن 18 سنه في مايو 2023
  • ان يتحدث احدى اللغتين الانجليزية او الفرنسية تحدثا وكتابة والاولوية لمن يتحدث اللغتين معا أو اللغة الفرنسية، وان يجيد استخدام الحاسب الألي اجادة تامة.
  • أن يكون له دراية بالرياضات البارالمبية.
  • لدية من الوقت للعمل متطوعا من تاريخ اختياره قبل بدء الدورة مع الرياضات البارالمبية والتفرغ التام للسفر مع البعثة طبقا لما تقرره اللجنة المنظمة مع العلم بأن الدورة سوف تقام في الفترة من 28اغسطس الي 8 سبتمبر 2024

والاولوية للاشخاص ذوي الاعاقة

وسوف تعقد مقابلات شخصية للمتقدمين، على أن يتم إختيار 10 متطوعين للحصول علي التدريب اللازم للعمل مع البعثة المصرية اعتبار من يوليو 2023 على أن يتم اختيار متطوع ومتطوعه فقط للسفر مع البعثة.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لدعم ذوي الهمم .. جامعة الجلالة تنظم احتفالية «برايل عين الحياة»

تسليم شهادات إعفاء ذوي الهمم من التجنيد بجامعة المنيا

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى