الأخبارسلايدر

النيابة العامة تحبس أربعة متهمين في قضية التحرش بشاب من ذوي الهمم

 

أمرت النيابة العامة، بحبس متهميْنِ أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بالتعدي على فتًى من ذَوي الهمم والتحرش به، وتصوير ذلك التعدي ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

النيابة العامة أمرت بضبط المتهمينِ بارتكاب الواقعة

وكانت النيابة العامة أمرت بضبط المتهمينِ بارتكاب الواقعة، حيث أُلقي القبض على أحدهما وَسلَّمَ آخرُ نفسَه للقسم لمّا علِمَ صدورَ الأمر بضبطه، وباستجوابهما أقرَّا بارتكابهما الواقعة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبس كلٍّ منهما أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجار استكمالها.

وأوضحت التحريات، أن المتهمين نشروا جزأين من الفيديوهات، وكانوا يعتزمون نشر جزء ثالث، وذلك بإحدى قرى مركز ومدينة طوخ، وتحرر محضر بالواقعة بالعرض على النيابة أمرت بضبط وإحضار المتهمين.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من والدة المجني عليه بتعرض شاب من ذوي الهمم للتنمر من قبل 3 أشخاص صوروا أنفسهم وهم يتنمرون عليه، والاعتداء عليه وتقيده وخدش حيائه ثم نشروا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القليوبية، من ضبط متهمين قاموا بتصوير شاب من ذوي الهمم وهم يتنمرون عليه، حيث قاموا بالاعتداء عليه وتقييده، ونشروا الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بإحدى قرى مركز شرطة طوخ في محافظة القليوبية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ذوي الاحتياجات الخاصة .. «آبل» تقدم أدوات جديدة للمستخدمين أصحاب الهمم

لذوي الإعاقة الذهنية .. جامعة عين شمس: إعداد برنامج متخصص للطلاب

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى