رياضةسلايدر

ترتيب مجموعة النادي الأهلي وفرص التأهل بدوري أبطال إفريقيا 2023

يترقب عشاق المارد الأحمر ترتيب مجموعة النادي الأهلي وفرص التأهل بدوري أبطال إفريقيا 2023، خاصة بعد الخسارة من صن داونز بخماسية مقابل هدفين خلال الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية.

ترتيب مجموعة النادي الأهلي 

02 1

وانتهى تريب ترتيب مجموعة النادي الأهلي، بعد الجولة الرابعة بتصدر صن داونز برصيد 10 نقاط، واحتل المركز الثاني الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، ويليله النادي الأهلي برصيد 4 نقاط، ويتذيل القطن المجموعة بدون نقاط إذ كل مبارياته دخل وخارج ملعبه.

فرص النادي الأهلي في التأهل بدوري أبطال إفريقيا 

 

ويبقى للنادي الأهلي مبارتين يحتاج للفوز بهما الأولى مع القطن الكاميروني بالكاميرون، والهلال السوداني في الجولة الأخير، بينما يوجه الهلال السوداني صن داونز الجنوب إفريقي والنادي الأهلي في الجولة الأخيرة.

وإذا فاز الهلال على صن داونز يصل للنقطة 12 ويصل رسميًا رفقة صن داونز، بينما يحتاج الأهلي ليتأهل فوز صن داونز أو على أقل تقدير تعادل الفريقين، وفي هذه الحالة من الممكن أن يتعادل الفريقين ــ الأهلي والهلال _ برصيد 10 نقاط، ويفوز الأهلي بأكثر من هدف بالقاهرة ليتمكن من احتلال المركز الثاني بالمجموعة.

مباراة النادي الأهلي القادمة 

قررت بعثة النادي الأهلي فى جنوب أفريقيا تأجيل موعد السفر إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن بدوري أبطال أفريقيا لمدة 24 ساعة، ليتقرر السفر 15 مارس الجارى بدلاً من 14.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

ويلعب الأهلي مع القطن بالكاميرون فى السادسة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

«توفيق»:«الفاتورة الإلكترونية» لا ترتبط بسداد الضريبة أو الخضوع لأى نوع من أنواع الضرائب

وزارة الصحة تعلن فحوصات المقبلين على الزواج بالوحدات الصحية

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى