الأخبارسلايدر

جمعية الأطفال ذوي الإعاقة تتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية

تسلمت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة شعلة دورة الألعاب السعودية ، وذلك بحضور المدير التنفيذي الدكتور احمد بن عبدالعزيز التميمي .

تسلم الشعلة أبناء الجمعية وهم لاعب منتخب العاب القوى للألعاب البارالمبية فهد بن منصور الحاذور، وبمشاركة قائد المنتخب السعودي لكرة السلة سابقاً إبراهيم البصيص، ومدرب المنتخب السعودي لألعاب القوى للكراسي المتحركة عماد حامضي.

وشهد حفل شعلة دور الألعاب السعودية المقرر افتتاحها في 27 من شهر أكتوبر الجاري تواجد أطفال الجمعية وأسرهم الذين أبدوا سعادتهم بالمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية المميزة.

إيقاد الشعلة الأولمبية للأطفال ذوي الإعاقة 3500 كم في السعودية

و تتشرف مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالرياض بأن يكون من ضمن 57 موقعاً موزعة بين مُدن ومحافظات السعودية لاحتضان ايقاد الشعلة الأولمبية التي ستقطع خلال جولتها أكثر من 3500 كيلومتر، وتهدف إلى زيادة التوعية والترويج للحدث الوطني الأكبر في تاريخ الفعاليات الرياضات المحلية في السعودية.

من جانبه أشاد الدكتور أحمد التميمي بالدعم غير المحدود الذي تجده الرياضة السعودية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز،و الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء للرياضة والرياضيين، مما انعكس إيجابًا على تحقيق قفزات نوعية على الأصعدة كافة، وبمتابعة وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ونائبه الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز وحرصهما الدائم على تفعيل الحركة الرياضية بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة2030.

انطلاق دورة الألعاب السعودية ل ذوي الإعاقة 27 أكتوبر

وأوضح التميمي بأن إختيار جمعية الأطفال ذوي الاعاقة من ضمن المنشآت التي ستحتضن شعلة الألعاب السعودية الأولمبية تأكيد على النجاحات المتلاحقة التي تحققها الجمعية، إضافة إلى نجاحها في إبراز العديد من المواهب في الرياضات البارالمبية والتي كان آخرها فوز أحد أبناء الجمعية السباح إبراهيم المرزوقي ببرونزية دورة العاب التضامن الإسلامي.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر 19-10-2022

خطوات تنفيذ الدمج التعليمي ( الشروط والمستندات المطلوبة)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى