الأخبارسلايدر

حارس النادي الأهلي يلبي طلبًا لمشجع زملكاوي من ذوي الهمم

لبي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي طلبًا لمشجع زملكتوي من ذوي الهمم، إذ طلب مشجع من جمهور الزمالك من ذوى الهمم، التقاط مع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي قبل دخوله أرض ملعب السلام لأداء مباراة الأهلي والزمالك.

ولم يتأخر محمد الشناوي في الاستجابة لطلب المشجع الزملكاوي، ووافق فورا على التقاط الصورة معه وتلبية طلبه.

03 5

أسدل الستار على مباراة القمة 124 التى جمعت النادي الأهلي والزمالك والمؤجلة من الجولة الـ20 ببطولة الدورى، بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، سجل للأهلى محمد شريف وصلاح محسن، بينما أحرز للزمالك أشرف بن شرقى ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 45 ليواصل تربعه على صدارة الدورى، بينما رفع الأهلى رصيده للنقطة 41، وبفارق 4 نقاط عن الزمالك.

النادي الأهلي يستقر على عودة «كهربا»

من ناحية أخرى، استقر مسئولوالنادى الأهلى على عودة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق للقلعة الحمراء، بعدما انتهت إعارته لنادي هاتاي سبور التركي منذ عدة أسابيع، ويرغب الأهلي فى عودة كهربا لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن أكثر من لاعب يلعب فى مركز كهربا ويعاني من تراجع واضح فى مستواهم خلال الفترة الماضية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

السعودية: وفيات ذوي الإعاقة بالمملكة من فيروس كورونا الأدنى عالميًا

إيمان كريم: إشادة بقانون ذوي الإعاقة في الولايات المتحدة الأمريكية

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى