خدماتسلايدر

حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع ودرجات الحرارة المتوقعة

 

كشفت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن حالة الطقس المتوقعة بداية من اليوم السبت 23 يوليو 2022، وحتي يوم الخميس 28 يوليو 2022، ومن المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة رطب خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويسود طقس معتدل الحرارة رطب ليلًا على السواحل الشمالية، ومائل للحرارة رطب على باقي الأنحاء.

ترتفع درجات الحرارة غدا السبت لتصل لـ 38 درجة في القاهرة الكبري والوجه البحري، وفي السواحل الشمالية 33 درجة، وفي جنوب سيناء تصل درجة الحرارة إلى 43 درجة، فيما تصل لـ 41 درجة في شمال الصعيد و43 درجة في جنوب الصعيد.

حالة الطقس الأحد 24 يوليو

يستمر ارتفاع درجات الحرارة خلال يوم الأحد حيث تسجل درجات الحرارة العظمي في القاهرة والوجه البحري 39 درجة، وفي السواحل الشمالية 34 درجة، وفي جنوب سيناء تصل درجة الحرارة إلى 43 درجة، وتصل لـ 41 درجة في شمال الصعيد و43 درجة في جنوب الصعيد.

حالة الطقس الإثنين 25 يوليو

تنخفض درجات الحرارة نسبيًا يوم الإثنين وتسجل درجات الحرارة العظمي في القاهرة والوجه البحري 38 درجة، فيما ترتفع درجات الحرارة في السواحل الشمالية إلى 36 درجة، في جنوب سيناء تصل درجة الحرارة إلى 42 درجة، وتصل لـ 41 درجة في شمال الصعيد و44 درجة في جنوب الصعيد.

حالة الطقس الثلاثاء 26 يوليو

تسجل درجات الحرارة يوم الثلاثاء 38 درجة في القاهرة الكبري والوجه البحري، وفي السواحل الشمالية 35 درجة، وفي جنوب سيناء تصل درجة الحرارة إلى 42 درجة، وتصل لـ 41 درجة في شمال الصعيد و45 درجة في جنوب الصعيد.

حالة الطقس يوم الأربعاء 27 يوليو

تسجل درجات الحرارة يوم الأربعاء 39 درجة في القاهرة الكبري والوجه البحري، وفي السواحل الشمالية 35 درجة، وفي جنوب سيناء تصل درجة الحرارة إلى 42 درجة، فيما تصل لـ 41 درجة في شمال الصعيد و45 في جنوب الصعيد.

حالة الطقس يوم الخميس 28 يوليو

تسجل درجات الحرارة 39 درجة في القاهرة والوجه البحري، وتسجل في السواحل الشمالية 35 درجة، وفي جنوب سيناء تصل درجة الحرارة إلى 42 درجة، فيما تصل لـ 43 درجة في شمال الصعيد، و45 درجة في جنوب الصعيد.

كما ترتفع نسبة الرطوبة خلال ساعات النهار مما يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح بين 2:3%، كما يزيد التعرض لأشعة الشمس المباشرة من الشعور بالحرارة.

وتنشط حركة الرياح على بعض المناطق في القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم السبت في مصر 23-7-2022

قرض البنك التجاري الدولي .. يصل 3 ملايين جنيه (الشروط والمستندات)

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى