الأخبارسلايدر

خلال مساعدة مراهق من ذوي الإعاقة .. سيدة تفقد عينها وتؤكد: غير نادمة (فيديو)

فقدت سيدة في مطعم بالولايات المتحدة الأمريكية إحدى عينيها أثناء محاولتها مساعدة مراهق من ذوي الإعاقة، وأكدت أنها غير نادمة على ما فعلت ولم تكن تتوقع رد فعله.

ووثق مقطع فيديو نشره موقع NDTV، تعرض بيانكا بلوميرا، 19 عامًا، وتعمل في The Habit Burger Grill في كاليفورنيا، للهجوم أثناء محاولتها مساعدة مراهق من ذوي القدرات الخاصة.

والتقطت الكاميرات المثبتة في المطعم مقطع الفيديو، حيث تظهر المرأة وهي تتعرض للكم بعد أن لاحظت مجموعة من الرجال يتنمرون على مراهقًا من ذوي الإعاقة.

وقالت السيدة «مرحبًا، كما تعلم، ما تفعله خطأ، هذا ليس صحيحًا على الإطلاق، إنه معاق، لا يعرف ما يفعله»

المراهق ذوي الإعاقة هاجم السيدة دون إنذار 

وبعد ذلك هاجمها المراهق دون سابق إنذار ولكمها في وجهها، ولكمها للمرة الثانية، وهذا ما تعتقد المرأة أنه دمر عينها، حيث قالت: «لم أكن أتوقع منه أن يلكمني على الإطلاق».

وتم نقل بالوميرا على الفور إلى المستشفى والدم يسيل من عينها اليمنى، وأجريت لها عملية جراحية طارئة لكنها لم تنجح في إنقاذ عينها، وتم تضميد الجزء المصاب، لكن المرأة قالت إن ما فعلته كان التصرف الصحيح وهي غير نادمة عليه.

وتابعت بالوميرا: «في بعض الأحيان، أعتقد أن الأمر كله يشبه الكابوس وأحاول أن أفتح عيني ولكن بغض النظر، لا يمكنني رؤية أي شيء، في أعماقي، سيكون هناك دائمًا القليل من الأسف، لكنني لن أستعيد الرؤية بها مرة أخرى»

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة تعمل سائقة بدمياط «نجاح لم أتوقعه» (صور)

أكاديمية ذوي الإعاقة تطلق الإصدار الجديد من تطبيق «واصل»

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى