الأخبارسلايدر

طلاب الثانوية العامة المكفوفين يؤدون امتحان الورقة الأولى للغة الاجنبية غدا

يؤدي طلاب الثانوية العامة المكفوفين غدا الثلاثاء الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الاولى  (ورقة أولى) وذلك ضمن امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022.

287607868 10166508511150165 5453076586665135904 n
طلاب الثانوية العامة المكفوفين يؤدون امتحان الورقة الأولى للغة الاجنبية الاولى غدا

من جانبه أكد الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشؤون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان على مدارس طلاب الثانوية العامة المكفوفين بضرورة التواصل الجيد قبل بدء الامتحان مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، للاطمئنان على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

 

بدء امتحان اللغة الاجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة المكفوفين غدا

 

وشدد نائب الوزير لشؤون المعلمين على مديري المديريات التعليمية بتنفيذ الخطاب الخاص بتنبيهات امتحانات الثانوية العامة الذي وجهته الوزارة للمديريات التعليمية بجميع المحافظات، والتأكد من وصول كتيب المفاهيم إلى لجان السير.

وقال الدكتور رضا حجازي إن جميع مراحل العمل بامتحانات الثانوية العامة لمدارس الطلاب المكفوفين مؤمنه بالكامل بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وشدد حجازى على أن تسير امتحانات الطلاب المكفوفين بشكل جيد ومنضبط ودون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية.

 

طلاب الثانوية العامة المكفوفين يؤدون امتحان اللغة الاجنبية غدا

 

وشدد على غرفة العمليات المركزية بمتابعة سير الامتحان بالمحافظات التي يوجد بها لجان سير طلاب الثانوية العامة المكفوفين والانتباه لأي ملاحظات.

 

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت عن تعديل جدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة «المكفوفين» الدور الأول للعام الدراسي 2021/2022، وذلك حرصًا من الوزارة على مصلحة الطلاب ومراعاة لظروفهم.

ووفقًا للجدول «المعدل» فإن الامتحانات تستمر فى الفترة من  الاثنين الموافق 20 يونيو 2022، و حتى الخميس 21 يوليو 2022.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

التعليم تعلن نتيجة دبلوم الثانوي الفني للطلاب الصم وضعاف السمع 2022 بنسبة نجاح 90%

بطاقة الخدمات المتكاملة .. تسديد 50 جنيهًا بحساب «بنك ناصر» لاستلام الكارت (مستندات)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى