خدماتالأخبارسلايدر

فرص عمل الآن لذوي الهمم بشركة عالمية بالجيزة (الشروط)

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة العمل ،اليوم الأربعاء الموافق 13 مارس 2024، من خلال الإدارة العامة للتشغيل عن توفير فرص عمل لذوي الهمم من الجنسين من أبناء محافظة الجيزة والمقيمين فيها، من جميع المؤهلات بداية من الاعدادية، وذلك بالتنسيق مع شركة إس أى وايرنج سيستمز إيجيبت، بمدينة السادس من أكتوبر إحدى شركات سوميتومو العالمية والتى تعمل فى مجال الانظمة السلكية الكهربائية للسيارات.

فرص عمل الآن لذوي الهمم بشركة عالمية بالجيزة الشرو
فرص عمل الآن لذوي الهمم بشركة عالمية بالجيزة (الشروط)

واوضحت “العمل، وصل حجم استثمارات شركة إس أى وايرنج سيستمز إيجيبت إلى ما يعادل مليار يورو سنويا، وتوفر أكثر من 12 ألف فرصة عمل داخل مصانعها المختلفة بالقاهرة الكبرى وبورسعيد ، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5 % من إجمالى العاملين بها من ذوى القدرات الخاصة تطبيقاً لأحكام قانون رعاية ذوى الإعاقة رقم 10 لسنة 2018.

فرص عمل الآن لذوي الهمم بشركة عالمية بالجيزة (الشروط)

وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل، انه جرى التنسيق مع شركة إس أى وايرنج سيستمز إيجيبت ، فرع السادس من اكتوبر لتوفير تلك الفرص لذوي الهمم، والتى يتشرط فيها .. ما يلي:

  1. وجود بطاقة الخدمات المتكاملة.
  2. ان يكون المتقدم من سكان محافظة الجيزة.
  3. ان يكون المتقدم من سن 18 إلى 35 سنة.

وأشارت هبة أحمد، إلى مميزات تلك الفرص من توفير التأمين الصحى والإجتماعي، وكافة المزايا التى يتمتع بها جميع العاملين بالمصنع.

وأوضحت هبة أحمد، يمكن التواصل مع المدير المسئول عبد الحميد الملاح من خلال الإتصال على رقم الهاتف : 01000433517 للحصول على تلك الفرص، أو من خلال التقدم بمقر مكتب الإدارة العامة للتشغيل التابع لوزارة العمل ومقره شارع يوسف عباس بمدينة نصر – محافظة القاهرة .

 

فرص عمل الآن لذوي الهمم بشركة عالمية بالجيزة الشروط 1
فرص عمل الآن لذوي الهمم بشركة عالمية بالجيزة (الشروط)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر لهذا العام2024

3 رمضان.. دعاء اليوم الثالث من رمضان الأربعاء 13-3-2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى