خدماتسلايدر

فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية

كتبت: آمال زغلول

أعلنت مديرية العمل بمحافظة الأسكندرية عن توفير  فرص عمل لعدد 101 من الشباب من الجنسين للعمل بشركة أمان القابضة للخدمات المالية، من خلال يوم توظيفى بمقر الشركة.

الاثنين المقبل. ملتقى توظيف لذوي الهمم وشباب الإسكندرية يوفر 9220 فرصة عمل رابط التقديم
فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية

فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية

وقالت الوزارة، أنها تتلقى بيانات فرص العمل أولاً بأول من الشركات الطالبة للعمالة ، وإجراء المتابعة على فرص التشغيل التي تم شغلها والتي لم يتم شغلها ، والتأكد من مراعاة المنشآت المختلفة لأحكام القانون والقرارات الوزارية فى فرص العمل التي تتوفر لديها .

فرص العمل كما أعلنت عنها وزارة العمل على المهن والتخصصات الآتية:

أخصائي تمويل، وأخصائي تمويل أول، ورئيس مجموعة، ومدير فرع، وذلك للشباب من حملة المؤهلات العليا ، من ذوى الخبرة او بدون حسب التخصص ، للعمل الميداني والإداري.

من جانبه أوضح محمد كمال وكيل مديرية العمل بالأسكندرية، أن تلك الجهود تأتى تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بملف تشغيل الشباب بمنشآت القطاع الخاص والإستثمارى وتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة لهم، للحد من معدلات البطالة وتحسين مستوى المعيشة، وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع المنشآت العاملة بالمحافظات، ومتابعة تشغيلهم فى المنشآت والتأكد من حصولهم على حقوقهم التى كفلها لهم القانون.

وأضاف وكيل المديرية، ان الفرص التى جرة توفيرها تضمنت 60 أخصائي تمويل، و30 أخصائي تمويل اول، و8 رئيس مجموعة ، و3 مدير فرع للعمل بالشركة وفروعها.

وأوضح محمد كمال، طرق التقديم للحصول على الفرص، ستكون بمقر الشركة يوم الاربعاء القادم 27 مارس، وعنوانها المنشية – قسم الجمرك – شارع وكالة الليمون خلف فتح الله برج مكة – الدور الثانى ، وذلك من الساعة 10 صباحاً الى 3 مساءً وموقع الشركة من خلال الرابط التالى :

https://maps.google.com/?cid=16402031276956830295&entry=gp

وأضاف وكيل المديرية، أن مميزات الفرص التي جرى توفيرها للعمل بالشركة، تشمل توفير تأمينات إجتماعية وصحية، وأرباح سنوية، وتأمين على الحياة، وعدد أيام العمل خلال الأسبوع 5 أيام بواقع 8 ساعات عمل يومياً.

وقال محمد كمال، كما يشترط للحصول على الوظيفة أن يكون المتقدمين من سن 23 إلى 47 سنة حسب كل وظيفة ، ومؤكداً على استمرار المديرية وأجهزتها فى توفير مزيد من الفرص اللائقة للشباب كدور أصيل لها لخدمة ودعم الشباب فى ظل الجمهورية الجديدة ، كما يمكن التسجيل على الرابط التالى:

 https://forms.gle/sMkbyVgadxiuDYTw6

فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندر
فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

“هبوط مفاجئ”.. سعر الذهب اليوم الثلاثاء 26-3-2024 في مصر تحديث يومي

التقديم حتى إبريل.. فرص عمل منها لذوي الهمم فى 13 محافظة (تفاصيل)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى