سلايدرالأخبارخدمات

قروض ميسرة من بنك ناصر تصل مدة السداد إلى 7 سنوات (تفاصيل)

الهدف جذب شرائح جديدة من العملاء والتيسير عليهم

كتبت: آمال زغلول

أعلن بنك ناصر الاجتماعي، عن إتاحة التمويلات الشخصية (قروض) لموظفي كبري شركات القطاع الخاص وموظفي البنوك الأخرى بشروط ميسرة بهدف جذب شرائح جديدة من العملاء و التيسير عليهم في أمورهم الحياتية بما يتناسب مع كافة احتياجاتهم مع تيسير إجراءات الحصول عليها.

بنك ناصر يطرح شهادة إدخار جديدة لمدة 3 سنوات التفاصيل
قروض ميسرة من بنك ناصر تصل مدة السداد إلى 7 سنوات (تفاصيل)

وأكدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي أن البنك يقدم باقات متنوعة من الخدمات المصرفية التي تتناسب مع احتياجات الأفراد وتشمل .. الآتي:

  1. منتجات التجزئة.
  2. القروض الشخصية.
  3. قروض السيارات.
  4. جميع أنواع الودائع طبقا لمتطلبات عملائها وطبيعة نشاطهم.

قروض ميسرة من بنك ناصر تصل مدة السداد إلى 7 سنوات (تفاصيل)

وأوضحت الوزيرة القباج، يأتي ذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات البنكية المتميزة، مشيرة إلى أن البنك يستهدف تحقيق الشمول المالي وتوفير الخدمات المصرفية لجميع الفئات من العملاء.

الشروط المطلوبة

  • مدة سداد التمويلات النقدية تبدأ من سنة وتصل إلي 7 سنوات بشرط تحويل الراتب أو القسط الشهري علي البنك أو السداد النقدي لموظفي البنوك الأخرى.
  • ألا يقل سن العميل عن 21 عاما ولا يتجاوز 60 عاما عند نهاية مدة التمويل، ويكون الحد الأدنى للراتب الشهري 2500 جنيه، والحد الأقصى للتمويل مليون جنيه.

 المستندات المطلوبة

  1. صورة بطاقة الرقم القومي وإيصال مرافق حديث.
  2. خطاب معتمد من جهة العمل موضح به قيمة الدخل الشهري وتعهد جهة العمل بتحويل قيمة الراتب أو القسط الشهري.

من جانبه، قال الدكتور محمد عبدالفضيل النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك، أن بنك ناصر الاجتماعي يتطلع إلى إثراء تجربة العملاء وتقديم خدمات وتمويلات لهم من خلال تحديد احتياجات ومتطلبات العملاء الضرورية والتي تتطلب تطوير وتعزيز الخدمات والمنتجات الخاصة به، وذلك بما يتفق مع الشريعة الإسلامية.

وأكد الدكتور محمد عبدالفضيل،  أن التمويلات الشخصية بالبنك تعد من أهم وأكبر التمويلات التي يقدمها البنك لأصحاب المعاشات والمرتبات سواء القطاع الحكومي أو القطاع الخاص وهو أكثر أنواع التمويلات إقبالاً من العملاء.

وأضاف عبدالفضيل أن البنك يقدم بجانب التمويلات النقدية تمويل شراء السيارات بنفس محددات وضمانات التمويلات النقدية بحد أقصى مليون جنيه بشروط ميسرة، ويتم المنح بالعائد السنوي المعمول به بالبنك.

بنك ناصر يطرح شهادة إدخار جديدة لمدة 3 سنوات التفاصي
قروض ميسرة من بنك ناصر تصل مدة السداد إلى 7 سنوات (تفاصيل)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

″ارتفاع كبير″.. أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-4-2024 في محلات الصاغة

القباج توضح مجالات خدمة ذوي الإعاقة في المدارس (تعرف عليها)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى