الأخبارسلايدر

لدعم ذوي الإعاقة .. وفد من هيئة إيمديست يزور جامعة أسيوط

أكد الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط، سعي إدارة الجامعة علي دعم ورعاية الطلاب ذوي الإعاقة والقيام بدورها المجتمعي في توفير كافة سبل الدعم لتذليل العقبات والصعوبات، التي تواجههم والعمل على تمكينهم في مختلف الأنشطة الطلابية إلى جانب إكسابهم الخبرات، وتنمية قدراتهم لتحقيق العديد من الإنجازات.

جاء ذلك على خلفية استقبال الدكتور أحمد عبد المولي القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وفدا من هيئة إيمديست.

توفير كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب ذوي الإعاقة

وأكد الدكتور أحمد عبد المولي سعي جامعة أسيوط، توفير كافة سبل الدعم والرعاية للطلاب ذوي الإعاقة وتقديم كافة الخدمات، وذلك في إطار رؤية مصر 2030 لتحقيق التكافؤ في فرص التعلم.

واستعرضت كوينسي ديمودي جهود أيمديست، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي في إنشاء مراكز ذوي الإعاقة في عدة جامعات، حيث تم إنشاء 5 مراكز كمرحلة أولي من بينها جامعة أسيوط، وذلك بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، مؤكدة أن هذه المراكز يتم دعمها بالتكنولوجيا والتجهيزات المتاحة، بهدف تذليل أي عقبات تواجههم في مسيرتهم التعليمية.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مصري من ذوي الهمم يتحدي الإعاقة ويحترف البرمجة بإحدي الشركات الأمريكية

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الجمعة 9-12-2022

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى