الأخبارسلايدر

لذوي الإعاقة .. جامعة سوهاج تنظم يومًا رياضيًا غدًا السبت

ينظم مركز نور البصيرة لذوي الإعاقة بجامعة سوهاج، غدًا السبت  25 فبراير الجاري، يوما رياضيا ترفيهيا ثقافيا للطلاب ذوي الإعاقات المختلفة بالجامعة، بالتعاون مع كلية التربية الرياضية والمنشآت الرياضية، بملاعب الجامعة بالحرم الجامعي القديم.

رسم البهجة والسعادة على وجوه المشاركين من ذوي الإعاقة

قال الدكتور عماد الصوينع مدير المركز إن الاحتفالية تهدف إلى رسم البهجة والسعادة على وجوه المشاركين من ذوي الإعاقات المختلفة وأسرهم، باعتبارهم جزءا لا يتجزأ من المجتمع، موضحًا أن تلك الفاعلية تأتي في إطار اهتمام الجامعة بهذه الفئة، واستمرارها في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لهم، والكشف عن مواهبهم وقدراتهم الإبداعية.

وأضاف الصوينع أن فعاليات اليوم ستتضمن ألعابًا ترفيهية وورشا فنية وأشغالا يدوية، ومجموعة من الأنشطة الحسية والحركية التي تساعد على زيادة تركيزهم ولفت انتباههم، مشيرًا إلى أنه سيتم ارتداء الزي الرياضي لجميع المشاركين بفعاليات اليوم، والذي سيبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وسيتم التجمع بمركز نور البصيرة لذوي الإعاقة بالمبنى ج بالمدينة الجامعية للطلاب، بالحرم الجامعي القديم.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

بعد تزوير بطاقة الخدمات المتكاملة .. المحكمة تعاقب المتهم بالسجن 10 سنوات

أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر 24-2-2023

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى