خدماتسلايدر

منيو المطاعم بطريقة برايل .. إطلاق مبادرة “رؤية” بـ 76 منشأة لدعم المكفوفين

طريقة برايل .. أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، إطلاق مبادرة “رؤية” و التي تعمل على توفير قائمة طعام (منيوالمطاعم والكافيهات بلغة برايل ) وذلك حتى يتمكن أي كفيف من مرتادي المطاعم والكافيهات من الاعتماد على نفسه دون الحاجة إلى مرافق عند تحديد طلبه من المأكولات والمشروبات.

منيو المطاعم بطريقة برايل .. إطلاق مبادرة "رؤية" بـ 76 منشأة لدعم المكفوفين
منيو المطاعم بطريقة برايل .. إطلاق مبادرة “رؤية” بـ 76 منشأة لدعم المكفوفين

من جانبه أشاد الشريف بالمبادرة لما لها من طابع إنساني رائع، مؤكدًا أن المحافظة تدعم ذوي الهمم وتعمل جاهدة على توفير كافة احتياجاتهم بالإضافة إلى محاولة دمجهم في المجتمع كأي فرد.

 

طباعة منيو المطاعم والكافهات بطريقة برايل بالإسكندرية

 

وكرم المحافظ هبة توفيق صاحبة فكرة مبادرة “رؤية”، مثمنا فكرة المبادرة التي تهدف إلى دمج المكفوفين في المجتمع كغيرهم بشكل فعال.

وفى سياق متصل  أوضح محافظ الإسكندرية، أنه أثناء مرور فريق عمل الإدارة المركزية للسياحة والمصايف على المنشآت (مطاعم / كافتريات)، فوجئوا وبموافقة وترحيب شديد من أصحاب المنشآت.

 

محافظة الإسكندرية تطلق مبادرة رؤية لطباعة منيو المطاعم بطريقة برايل

حيث وافق نحو ٧٦ منشأة خلال اليومين السابقين على بدء تطبيق المبادرة، بالإضافة إلى تقديم قيمة خصم ٢٥% للمكفوفين، مشيرا إلى أن سيتم الإعلان عن أسماء المنشآت التي تطبق المبادرة من خلال الصفحة الرسمية للإدارة المركزية للسياحة والمصايف. اضغك هنـــــــــا 

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

افتتاح أول بطولة كرة قدم  لـ أصحاب الساق الواحدة بحضور رئيس اللجنة البارالمبية المصرية

البنك المركزي يعلن مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى