الأخبارسلايدر

البنك المركزي يعلن مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2023

أعلن البنك المركزي المصري أن مواعيد مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2023 ستكون للموظفين، من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية بعد الظهر.

البنك المركزي يعلن مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2023

وأشار البنك المركزي إلى أن المواعيد بالنسبة للجمهور، من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

وفي سياق متصل، أصدر البنك المركزي، تعليمات توضيحية للقطاع المصرفي تتضمن التأكيد على جواز قيام الأم بفتح حسابات بأسماء أولادها القصر أو ربط أوعية ادخارية بأسمائهم؛ متى كان المال المفتوح به الحساب أو المربوط به الوعاء الادخاري مقدما منها على سبيل التبرع، وفقًا لما تقضي به المادة 3 من قانون أحكام الولاية على المال الصادر بالمرسوم بقانون رقم 119 لسنة 1952.

ويعمل البنك المركزي المصري بشكل مستمر على إزالة جميع الصعوبات أو القيود التي قد تمنع المرأة من الحصول على الخدمات المصرفية بمختلف أنواعها، من خلال الدراسات التفصيلية والمسوح الميدانية التي تجري بشكل دوري على عملاء القطاع المصرفي من الجنسين بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

ذوي الاحتياجات الخاصة .. «ناجي»: إدارة التربية المتحفية هدفها تأهيل المتاحف لكل الإعاقات (فيديو)

برلماني: السيسي حريص على دعم ذوي الإعاقة تلبية احتياجاتهم

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى