تقاريرخدمات

موعد عرض فيلم باربي في مصر| تفاصيل الفيلم

يزداد البحث عن موعد عرض فيلم باربي في مصر، بعدما كشفت الشركة المنتجة عن موعد عرضه فى السينيمات المصرية، وهو ما نعرضه لكم في موقعنا نساعد من خلال السطور التالية.

446366 0
موعد عرض فيلم باربي في مصر

موعد عرض فيلم باربي فى مصر

يعرض الفيلم فى مصر أولا ثم يتم عرضه فى السينيمات الأمريكية بعد يومين من العرض في مصر، فتقرر أن تشاهده فى دور العرض المصرية يوم التاسع عشر من شهر يوليو الجاري، على أن يتم عرضه فى السينيمات الأمريكية يوم 22 من ذات الشهر.

طاقم عمل فيلم باربي

تلعب دور البطولة فى فيلم باربي الممثلة الأسترالية “مارغوت روبي” والممثل الكندي “رايان جوسلينج”، ويعد الفيلم كوميدي رومانسي جاءت قصته من دمية باربي المشهورة التي تنتجها شركة ماتيل.

تفاصيل قصة فيلم باربي

يسرد فيلم باربي قصة باربي التي تطرد من عالم الدمي بسبب انها غير مثالية، وتنتقل إلى عالم البشر، ويحكي الفيلم خوضها مغامرات مختلفة وأزمات متتالية وتقع في حب كين.

جدير بالذكر أن الفيلم قد تم منع عرضه فى فيتنام بسبب مشهد يظهر فيه خريطة لبحر الصين الجنوبي بها خط الفواصل التسعة حيث تستخدمه الصين لإثبات مطالبها الإقليمية فى المنطقة.

من مخرج فيلم باربي ؟

يُعد فيلم “باربي” من إخراج جريتا جيرويج وكتابة نواه بومباخ، وشارك ف يالبطولة كل من إيسا راي، سيمو ليو، دوا ليبا، إيما مكاي، ويل فاريل، جون سينا، وغيرهم من النجوم.

إيرادات فيلم باربي فى أول أيام عرضه

تشير العديد من التقارير الصحفية أن فيلم باربي سيحقق إيرادات أكثر من 22 مليون دولار حيث يشهد إقبالاً غير مسبوق منذ فتح باب الحجز فى صالات العرض فى السينيمات الأمريكية.

رأي النقاد فى فيلم باربي

يرى النقاد أن فيلم باربي يستحق أن يتم ترشيح بطله للاوسكار حيث خطف أنظار الجميع وتلقى القسم ردود فعل إيجابية عند المشاهدين سواء من خلال المونتاج أو الاداء أو الألوان.

اقرأ أيضا: إجازة يوم الخميس القادم 2023 المصالح الحكومية والبنوك.. تفاصيل

اقرأ أيضا: بعد ارتفاع السعر| أسعار السجائر اليوم 2023 في مصر

اقرأ أيضا: كم سعر منصور شيفروليه 2024 الشكل الجديد

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى