الأخبارسلايدر

موعد مباراة الأهلي وصن داونز دوري أبطال إفريقيا 2022 .. وقائمة المارد الأحمر والتشكيل

 

يترقب جمهور المارد الأحمر موعد مباراة الأهلي وصن داونز دوري أبطال إفريقيا 2022، حيث يلعب الأهلي في المجموعة الأولى مع الهلال والمريخ من السودان و صن داونز الجنوب إفريقي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويسعى الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة اللاعبين قبل المشاركة في تدريبات الفريق بجوهانسبرج؛ استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويبدأ موعد مباراة الأهلي وصن داونز في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

قائمة النادي الأهلي 

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وآليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

وسقط الأهلي على يد صن داونز بهدف وحيد دون رد بالمواجهة التي لٌعبت في استاد القاهرة بالجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

تشكيل النادي الأهلي

وينتظر أن يخوض الأهلى المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول في الدفاع، وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة في الوسط، وبيرسي تاو وأحمد عبدالقادر حمدي ومحمد شريف في الهجوم.

ألمح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، مانكوبا منقيثي، لجاهزية مهاجمه الجديد، إروين سافيدرا، بعد تعافيه من الإصابة.

وكان سافيدرا قد تعرض لإصابة في مباراة المريخ في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا ولم يشارك مع صن داونز منذ ذلك الحين.

وتحدث منقيثي عن حالة سافيدرا في تصريحات نقلتها مجلة “Soccer Laduma” الجنوب إفريقية، وقال: “لا يزال الأمر يعتمد على ما سيقدمه في التدريبات خلال اليومين المقبلين”.

وتابع: “لا أستطيع أن أؤكد حتى الآن، لكنه عاد إلى التدريبات الجماعية وآمل أن يتمكن من المشاركة أمام الأهلي”.

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى