خدماتتقاريرسلايدر

2800 فرصة عمل للشباب من الجنسين في أسيوط (طرق التقديم)

كتبت: آمال زغلول

افتتاح وزير العمل حسن شحاتة، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023، ملتقى توظيف للشباب من الجنسين يوفر 2800 فرصة عمل بمشاركة 28 شركة قطاع خاص بالمحافظة.

2800 فرصة عمل للشباب من الجنسين في أسيوط طرق التقديم 1
2800 فرصة عمل للشباب من الجنسين في أسيوط (طرق التقديم)

ودعا الوزير شحاتة، الشباب إلى تغيير ثقافتهم نحو العمل الحر والمشروعات الصغيرة، والاستفادة من الخدمات التي تقدمها وزارة العمل في “التدريب المهني” للتأهيل على المهن التي يحتاجها سوق العمل.

2800 فرصة عمل للشباب من الجنسين في أسيوط (طرق التقديم)

وقد إنعقد ملتقى التوظيف تحت رعاية الوزير، والمحافظ، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، بمرسى حورس السياحي بحديقة الفردوس بحي شرق مدينة أسيوط من الساعة التاسعة وحتى الرابعة عصر اليوم، بالإضافة إلى  أنه يمكن التقديم على هذه الفرص من خلال مديرية العمل بالمحافظة .

وأكد “شحاتة ” على أن الوزارة تسعى لتوفير فرص عمل لائقة للشباب ولذوي الهمم، في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووجه الوزير شحاتة، مدير المديرية العمل بأسيوط بمتابعة تلك الفرص المتاحة والتأكد من استلام الشباب للعمل ومتابعتهم.

وتشمل 2800 فرصة عمل المتاحة للشباب من الجنسين في أسيوط  تخصصات مختلفة وهي:

مهندس ميكانيكا ، ومهندس إنتاج ، ومهندس صيانة، ومهندس IT، أخصائي تمويل ، وأخصائي نقل، وموظفين فروع بشركات أغذية، ومديري مبيعات، وفني صيانة، ومحاسب ، ومشرفين أمن ، ممثل خدمة عملاء ، وكول سنتر ، ومدخل بيانات ، و كيميائي ، وفنى كهرباء ، وسائق ، وفني معمل ، ومعاون تمريض.

ويمكن للراغبين في الحصول على فرص العمل هذه التواصل مع مديرية العمل في أسيوط بشكل مباشر للحصول على تلك الفرص.

جدير بالذكر، سلم وزير العمل حسن شحاتة ،اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر2023، بحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، 42 عقد عمل لذوي الهمم من أبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير شحاتة لمحافظة أسيوط، وتفقده مركز التدريب المهني ببنى غالب بأسيوط،، حيث سلم الوزير خلال جولته بالمركز أيضا شهادات إتمام التدريب لـ 47 خريج من برامج التدريب المهني بالمركز على مهن التسويق الإلكتروني، والتفصيل والخياطة ، فضلاً عن تكريم 4 نماذج مشرفة من خريجي المركز على مهن التبريد والتكييف وصيانة الحاسب الآلي،وصيانة الأجهزة المنزلية ، حيث تم تعيينهم في شركات قطاع خاص .

2800 فرصة عمل للشباب من الجنسين في أسيوط طرق التقدي
2800 فرصة عمل للشباب من الجنسين في أسيوط (طرق التقديم)

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزير العمل يسلم 42 عقد عمل لذوي الهمم في منشآت القطاع الخاص بأسيوط

القومي لذوي الإعاقة يترجم إرشادات تصويت الصم وضعاف السمع في انتخابات الرئاسية للغة الإشارة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى