الأخبارسلايدر

الرئيس السيسي يلبي أمنية طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة

 

في لفتة إنسانية، احتضن الرئيس عبدالفتاح السيسي، إحدى الأطفال من  ذوي الاحتياجات الخاصة، وتبادل معها الحديث وهو يقول لها: “حاضر من عيني”، خلال فعاليات احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء فى مركز المنارة.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي أبناء الشهداء والمصابين وذوي الهمم الاحتفالَ بعيد الفطر المبارك بمركز المنارة الدولي بالتجمع الخامس، وتجول الرئيس مع أبناء الشهداء داخل معارض وأجنحة المركز المخصص لاحتفالية عيد الفطر المبارك الذي يحتوي على عدد من الألعاب والعروض الفنية.

وتبادل الرئيس التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

الرئيس السيسي يعرب للزعماء العرب والمسلمين عن خالص تهانيه

وأعرب الرئيس السيسي للزعماء العرب والمسلمين عن خالص تهانيه، وأطيب تمنياته لهم، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يجعله عيدا سعيدا مباركا، وأن يعيده عليهم وعلى شعوبهم وعلى شعوب الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وتحتفل الدولة المصرية والعديد من الدول الإسلامية والعربية، اليوم الاثنين بعيد الفطر، حيث أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر، وحرص الرئيس، على تبادل التهنئة مع العديد من رؤساء الدول، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعين الله عز وجل أن يُعيده على شعبي البلدين الشقيقين وكل الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

من ذوي الإعاقة الذهنية .. تفاصيل اغتصاب شاب ابنة شقيقه بالجيزة

القومي لذوي الإعاقة: العمل قيمة مهمة لدمج وتمكين أصحاب الهمم

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى