رياضة

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ورونالدو يقترب بشدة

 

يتصدر محمد صلاح هداف فريق ليفربول قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، وسط صراع شرس من الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو لحسم لقب هداف الدوري الأغلى في العالم.

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في التسجيل مجددا مساء الإثنين، وقاد فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتحقيق فوز مهم على ضيفه فريق برينتفورد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت مساء الإثنين، على ملعب أولد ترافورد، في ختام مباريات الجولة الـ35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وتمكن رونالدو من إحراز هدف في شباك برينتفورد، ليرفع رصيده من الأهداف للهدف رقم 18 هذا الموسم، كما شهدت هذه الجولة تألق للكوري الجنوبي، هيونج مين سون، الذي سجل ثنائية في شباك ليستر سيتي، ليرفع رصيده من الأهداف للهدف رقم 19.

هيونج مين بات على بعد ثلاثة أهداف عن محمد صلاح الذي لم يسجل في هذه الجولة بعد مشاركته كبديل ضد نيوكاسل يونايتد.

ويتصدر محمد صلاح قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفاً متفوقاً على أقرب ملاحقيه بفارق 3 أهداف.

وارتقي هيونج مين سون إلى وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفاً، بفارق 3 لصالح محمد صلاح.

بينما يأتي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثالثاً برصيد 18 هدفاً بعد تألقه اللافت في الدوري الإنجليزي خلال المباريات الماضية.

555
محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ورونالدو يقترب بشدة

بينما تواجد فى المركز الرابع بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي البرتغالي دييجو جوتا لاعب ليفربول برصيد 15 هدفاً بفارق هدف واحد عن زميله السنغالي ساديو ماني الذي نجح في تسجيل 14 حتى الآن وصاحب الترتيب الخامس.

وتواجد المهاجم الإنجليزي هاري كين في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدفاً بفارق هدف مع ايفان توني لاعب برينتفورد، وويلفريد زاها نجم كريستال بالاس، أصحاب الترتيب السابع.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس فى ثانى أيام عيد الفطر 2022 ودرجات الحرارة

الرئيس السيسي يلبي أمنية طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى