توك شو

أحمد صلاح حسنى: بعض الأزواج يشعرون بأن علاقة زوجاتهم بالأطفال تؤثر على علاقتهم

كتب ــ مؤمن محمد 

قال الفنان أحمد صلاح حسنى إن بعض الأزواج يشعرون بأن علاقة زوجاتهم بالأطفال أخذت كثيرا من العلاقة بينهم وبين زوجاتهم، وأن الزوجة أصبحت تهتم بالطفل ولا تهتم بزوجها، متابعا: “وكثيرا ما يتجنب الزوج الحديث مع زوجته بشأن هذا الأمر”.

وأضاف حسنى، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات المذاع على قناة one، أن المرأة أذكى من الرجل في كثير من الأحيان وبالتالي عليها ألا تتعمد استفزاز الزوج أو التشاجر معه، خاصة أن الزوج يكون عليه ضغوط كثيرة أكثر بكثير من المرأة.

وقال الفنان أحمد صلاح حسنى، إن نشر الحياة الزوجية على مواقع التواصل الاجتماعى يحدث بشكل كبير من جانب المرأة وليس الرجل، حيث تلجأ السيدات إلى نشر حياتهن الخاصة على السوشيال ميديا بكثرة.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، أنه ضد نشر أي صور عن الحياة الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، ويؤيد المنع التام لنشر أي صورة أو أي شيء تخص الحياة الشخصية

وأشار “حسني” إلى إنه لا يفضل على الإطلاق الجلوس مع الأشخاص الذى يحبطونه أو يتحدثون بطريقة تحبط الآخرين، مشيرا إلى أنه من طباعه أنه يستمع أكثر مما يتكلم حتى يفهم الآخرين، وأضاف أنه دائما ما يجلس مع الأشخاص الذين يستطيعون بحديثهم أن يفيدوه أو يستطيع أن يفيدهم .

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى، أنه دائما ما يسعى إلى أن يفيد الآخرين بكلامه.موضحًا أنه مع الرأي الذى يؤكد أن الزوجة يجب عليها أن تكشف عن كل ماضيها وأسرار ماضيها للذى ستزوجه لأنه من الأفضل للزوج أن يعرف كل شيء عن زوجته.

“تحويل السيارات من البنزين إلى الغاز” يقلل عمر السيارة ويخرجها من الضمان .. مهندس يشرح عيوبه بالتفصيل

تضارب حول أرقام البطالة بمصر .. التخطيط: تراجع 5.6% والمركزي للإحصاء: ارتفاع  9.2% من إجمالي قوة العمل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى