رياضةسلايدر

أخبار النادي الأهلي .. إصابة جديدة للسولية و«كولر» يطلب إضافة مُعد نفسي

أخبار النادي الأهلي شملت تجدد إصابة عمرو السولية لاعب خط وسط النادى الأهلى بتمزق في عضلة السمانة، وفق تأكيد الجهاز الطبي بتجدد إصابته مرة أخرى وبالتالي سيغيب فترة أخرى عن الفريق.
أخبار النادي الأهلي

أخبار النادي الأهلي

وأكد مصدر مطلع أن كولر المدير طلب تعيين معد نفسى لفريق الكرة ومجلس الأهلى، ووافق على طلبه وتم إسناد المنصب للدكتور أحمد أبو الوفا.
وطلب المدير الفني للمارد الأحمر إضافة بعض العناصر الأخرى لجهازه ويحاول مجلس الإدارة تلبية طلباته.
ويأتي بين أبرز أخبار النادي الأهلي ختام الفريق تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لخوض مباراته أمام المقاولون العرب غدا الثلاثاء، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتأتي أهمية المباراة أنها البروفة الأخيرة التي يخوضها الفريق الأحمر قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراته ضد صن داونز ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويعقد مارسيل كولر محاضرات فنية مع لاعبي الأهلي لشرح خطة اللعب أمام المقاولون العرب، ونقاط القوة والضعف فى صفوف ذئاب الجبل وموقفه في وضعية الهجوم وكذلك في وضعية الدفاع وأهم الأوراق الرابحة في صفوفه، قبل الاستقرار على التشكيل الذي سيخوض المباراة وفقا للخيارات المتاحة من اللاعبين المصابين.
ويحتل الأهلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه ستة أهداف، ولا يزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلى.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزارة التضامن الاجتماعي تعلن مواعيد وشروط حج الحمعيات الأهلية 2023

طلاب جامعة أسيوط من ذوي الهمم يحصدون 36 ميدالية في مسابقات بارالمبياد الجامعات

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى