رياضة

أخبار النادي الأهلي .. إصابة متولي والأزمة مع مدرب المنتخب الوطني

كشفت نتيجة الأشعة التي خضع لها محمود متولي، مدافع النادي الأهلي عن حجم إصابته ومدة غيابه عن الفريق الأحمر.

وغادر متولي، أمس الثلاثاء، معسكر منتخب مصر، بعد أن تعرض للإصابة، وقام الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على الفور باستدعاء خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري، في إطار استعدادات المنتخب لمواجهة بلجيكا وديا في الكويت يوم 18 من شهر نوفمبر الجاري.

وأثبتت الأشعة إصابة متولي بتمزق بسيط في العضلة الخلفية، والتي تستوجب غياب اللاعب لمدة لا تقل عن 4 أسابيع.

أزمة النادي الأهلي مع مدرب المنتخب 

وكان مصدر داخل أروقة النادي الأهلي، كشف عن وجود حالة من الغضب داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء من روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بسبب عدم التزامه بالتعليمات التي طلبها الأهلي في التعامل مع محمود متولي خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني.

وطلب الأهلي من فيتوريا استخدام طريقة محددة في التدريبات البدنية لمحمود متولي، تفاديًا لتكرار إصابته بشد في العضلة الخلفية، إلا أن إدارة الأحمر ترى أن تجاهل البرتغالي روي فيتوريا لذلك الطلب أسفر عن تجدد إصابة اللاعب بالإصابة التي عانى منها كثيرًا على مدار السنوات الماضية.

وأخطر النادي الأهلي الجهازين الطبي والفني للمنتخب الوطني الأول بتعذر انضمام مدافع الفريق، ياسر إبراهيم لمعسكر الفراعنة، على إثر تعرضه لإجهاد عام خلال الحصة التدريبية التي خاضها الفريق أمس الثلاثاء، إذ خشت إدارة الأحمر من تفاقم تلك الإصابة عند انضمام اللاعب لفريق روي فيتوريا.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

تفاصيل قرض ذوي الإعاقة من بنك ناصر وأبوظبي بقيمة تصل لمليون جنيه ( الشروط والمستندات)

تفاصيل صرف وزارة المالية علاوة غلاء المعيشة لكافة موظفي الدولة (مستند)

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى