رياضة

أخبار النادي الأهلي قبل مباراة أوكلاند سيتي

يترقب عشاق النادي الأهلي متابعة أخبار بطل القرن قبل المواجهة المرتقبة مع أوكلاند سيتي في مستهل منافسات كأس العالم للأندية 2023.

أخبار النادي الأهلي 

من المقرر أن يلتقي الأهلي مع أوكلاند سيتي غدا الأربعاء،في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في مباراة الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب.

وقال ريرا المدير الفني لأوكلاندي سيتي في تصريحات لموقع ناديه: “نحن متحمسون جدا وأعتقد أن اللاعبين والجميع في النادي عملوا بجهد كبير لكنك دائما تحتاج إلى تحقيق النتائج الإيجابية”.

وأضاف: “لاعبونا قدموا أداء رائعا الموسم الماضي والنتائج تتحدث عن نفسها، تحقيق 4 ألقاب الموسم الماضي كان أمرا فريدا بالنسبة للنادي”.

وتابع: “الأهلي ناد ضخم به لاعبون كبار ليس فقط على مستوى مصر ولكن في أفريقيا أيضا وهناك الكثير من الضغط على كاهلهم، نحن مرتاحون لأننا لسنا المرشح المفضل للفوز في هذا اللقاء”.

أعرب طاهر محمد طاهر جناح النادي الأهلي عن سعادته بالمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، مؤكدًا على استعداد الفريق لمواجهة أوكلاند سيتي.

وقال طاهر في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي: “كنت سعيدًا بالعودة إلى المشاركة مع الفريق قبل السفر إلى المغرب بعد فترة غياب بسبب الإصابة”.

وأضاف: “كانت فرصة جيدة للاطمئنان على حالتي قبل المونديال، بذلت مجهودًا كبيرًا للعودة من الإصابة حتى أكون جاهزًا للمشاركة في كأس العالم للأندية بمساعدة الجهاز الطبي”.

ووجه طاهر رسالة إلى جماهير النادي الأهلي، قائلًا: “ننتظر دعمًا كبيرًا من جمهور الأهلي في البطولة، وهو ما اعتدنا عليه كلاعبين من جماهيرنا، ونعدهم بأن نقدم كل ما نملك لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة، نحلم بتحقيق نتيجة أفضل من الميدالية البرونزية التي حققناها ثلاث مرات من قبل”.

استلام بطاقة القندوسي 

 

تسلّم النادي الأهلي خلال الساعات الماضية بطاقة الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الجديد الذي تم التعاقد معه مؤخراً لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم ، ويقوم النادي الأهلي خلال الساعات الحالية بقيد القندوسي في قائمته المحلية والأفريقية.

ووافق الأهلي في وقت سابق على بقاء القندوسي مع منتخب بلاده للمشاركة في بطولة أفريقيا للمحليين المُقامة حالياً في الجزائر ، ورفض الأهلي قيد القندوسي في قائمة الأحمر بكأس العالم للأندية التى يشارك فيها الفريق بالمغرب الشهر المقبل رغم أن القيد في قائمة مونديال الأندية كان مُمكناً حتى أمس.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

من هو متحدث الرئاسة الجديد؟ المستشار أحمد فهمي يبدأ عمله رسميًا

وظائف وزارة الأوقاف 2023 .. آلية التقديم على 2000 فرصة عمل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى