رياضةسلايدر

أخبار النادي الأهلي .. موعد مباراة الهلال والإصابات وموقف «الشناوي»

يترقب عشاق المارد الأحمر أخبار النادي الأهلي خاصة مع اشتعال المنافسة في دوري أبطال إفريقيا 2023، ورغبة كولر المدير الفني لبطل القرن في حسم بطولة الدوري مبكرًا.

أخبار النادي الأهلي
أخبار النادي الأهلي

أخبار النادي الأهلي 

تضم قائمة إصابات الأهلي، 5 لاعبين قبل مواجهة الأهلي المقبلة أمام المصري البورسعيدي في بطولة كأس الرابطة، والمقرر لها نهاية شهر مارس الجاري وبالتحديد يوم 27.

ويتواجد في قائمة إصابات الأهلي 5 لاعبين، وهم «محمود متولي، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد الشناوي ومحمود عبدالمنعم كهربا»، قبل لقاء الأهلي والمصري.

ويعاني محمود متولي من إصابة عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية، بينما اشتكى ياسر إبراهيم من آلام في عضلة السمانة قبل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني.

وتعرض الثلاثي محمد الشناوي وكهربا وعلي معلول للإصابة خلال لقاء القطن الكاميروني، والتي فاز بها الأهلي بأربعة أهداف، إذ كشف أبو عبلة أخبار النادي الأهلي.

وقال عن أخبار النادي الأهلي : «الشناوي شعر بآلام في العضلة الأمامية قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، وأن الفحص المبدئي مطمئن للغاية، خاصة أن الجهاز الطبي فضل استبداله لتجنب تفاقم الإصابة، أما كهربا تعرض لكدمة شديدة في فروة الرأس بالشوط الأول، ومعلول تعرض لالتواء بسيط في الكاحل، مما دفع الجهاز الفني إلى استبداله حفاظًا عليه، وأن حالة اللاعب مطمئنة للغاية».

موعد مباراة الأهلي والهلال 

ويلعب النادي الأهلي جولة الحسم الاخيرة مع الهلال السوداني بالقاهرة الجمعة الموافق 31 مارس 2023.

كولر: قدمنا مواجهة كبيرة أمام القطن

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام القطن الكاميروني، واستحق الفوز برباعية نظيفة.

وأوضح أن الفريق تعامل مع المباراة بشكل مميز، ورغم إهدار عدة فرص إلا أن اللاعبين تمتعوا بالهدوء، ونجحوا في خلق العديد من الفرص وتحويلها إلى أهداف، فيما أشاد بالمستوى المميز من جانب محمود كهربا وتسجيله ثلاثة أهداف خلال اللقاء.

وأضاف أنه حرص على إعداد اللاعبين نفسيًّا للمباراة، وهو ما أسهم في تجاوز الفترة الصعبة الأخيرة، وانعكس ذلك على أداء الجميع في التدريبات، وكان له أثر كبير على الأداء في مباراة اليوم.

وأكمل: نعاني من ضغط المباريات، وهو ما يدفعنا إلى إجراء تعديلات في التشكيلة، والفترة القادمة لدينا مزيد من الضغط، وهو ما يجعلنا بحاجة إلى تدوير اللعب بين الجميع.

وشدد على أن الفريق سوف يستعد بقوة للمواجهات القادمة، وسوف يضع برنامج إعداد خلال فترة التوقف الدولي، وسيعتبرها بمثابة فترة إعداد جديدة للجميع.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2023 وقيمة الزيادة بعد موافقة البرلمان رسميًا

حالة الطقس .. انخفاض درجات الحرارة والصغرى 13 درجة

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى