رياضة

أخر أخبار النادي الأهلي .. طاهر يغيب عن السوبر

أغلق النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر صفحة مباراة الإسماعيلي التي أقيمت أمس الأربعاء في الجولة الأولى لبطولة الدوري وأنتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظسف سجله شادى حسين ، وبدأ الاستعداد لمباراة أسوان المقرر  لها الأحد المقبل في الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري والتي تُعد البروفة الأخيرة للفريق قبل السوبر المحلي أمام الزمالك المقرر له 28 أكتوبر الجاري في الأمارات.

وطلب كولر لاعبي النادي الأهلي إغلاق ملف مباراة الإسماعيلي التي أقيمت أمس ببرج العرب والتركيز في لقاء أسوان من أجل تحقيق نتيجة جيدة محلياً قبل صدام السوبر المرتقب أمام الأبيض ، وشدد المدرب السويسري للاعبي الأهلي على ضرورة التفكير في كل مباراة على حدة حتى ينجح الفريق في تحقيق أهدافه.

غياب طاهر لاعب النادي الأهلي عن مباراة الزمالك 

بات فى حكم المؤكد غياب طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى، عن مباراتى فريقه المقبلتين ببطولة الدورى بعد طرده فى لقاء الإسماعيلى مساء أمس الأربعاء، بسبب الاعتداء على لاعب الدراويش بدون كرة.
وتنص لائحة المسابقات بالدورى المصرى على أن عقوبة الطرد المباشر نتيجة الخشونة المتعمدة مع الخصم أثناء اللعب هى الإيقاف مباراتين.
وسيغيب طاهر عن مباراتي الأهلي أمام أسوان ثم الداخلية في الدوري، على أن يشارك مع الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك يوم 28 أكتوبر الجارى.
وتنص لائحة المسابقات أيضا على فصل البطاقات الصفراء والحمراء في المسابقات، بحيث تطبق عقوبات كل بطاقة في المسابقة الخاصة بها.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى