الأخبار

أزمة جديدة لشيرين عبد الوهاب .. تفاصيل بلاغ الفنانة ضد شقيقها والنيابة تحقق

 

أعلن المستشار ياسر قنطوس، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، أنه تم تحرير محضر إثبات حالة ضد شقيقها محمد وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

وجاء سبب المحضر، قيام شقيق شيرين بالاعتداء عليها بالضرب، وإجباره لها على الاحتجاز بأحد المستشفيات.

011 2

تعرض شيرين عبد الوهاب للضرب المبرح على يد شقيقها

وكشفت مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب تعرض الفنانة للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبدالوهاب بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، كما أجبرها على دخول أحد المستشفيات والاحتجاز به منذ فجر الخميس الماضي، والتغيب عن أطفالها ووالدتها.

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب لشقيقها باحتجازها داخل مستشفى بالنزهة، أنها تخضع لعلاج نفسي داخل المستشفى.

1

وأضافت التحريات أن الفنانة شيرين طلبت الخروج ليلة أمس من المستشفى ولكن تم منعها؛ فقامت بالاتصال بمحاميها وقام بطلب النجدة لها.

وتابعت التحريات أنه تم تحرير محضر إثبات حالة واتهام شقيقها بحجزها داخل المستشفى على غير رغبتها، وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

وتقدم المحامي ياسر قنطوش دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب، في وقت سابق بتنازل رسمي أمام النيابة العامة عن القضايا المرفوعة من موكلته ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

11

تم التصالح بين الطرفين وقام حسام حبيب برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما، وأصبحت ذمته بريئة من أي التزام تجاه الفنانة شيرين، على حد قول المحامي.

بينما أكد محامي الفنان حسام حبيب أنه ما زال القضاء قائما بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، حيث إن موكله قام برفع دعوى قضائية ضدها، وذلك بسبب تصريحاتها عبر مداخلاتها الهاتفية ونعتها موكله بعبارات يعاقب عليها القانون، وأحيل البلاغ إلى نيابة أكتوبر للتحقيق.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

إنقاص الوزن .. 5 عادات يومية تساعد على «التخيسيس»

محافظ القاهرة: رفع حالة الاستعداد لمواجهة موسم سقوط الأمطار خلال فصل الشتاء

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى