تقاريرسلايدر

أسعار السيارات الجديدة 2023 في مبادرة الإحلال الآن

أعلنت وزارة المالية أسعار السيارات الجديدة 2023 في مبادرة الإحلال الآن إذ تواصل مبادرة إحلال السيارات القديمة واستبدالها بسيارات جديدة، تلقي طلبات المواطنين في المحافظات الجمهورية، ويتمّ تقسيط السيارات على مدد 7 سنوات و10 سنوات ويكون المقدم الخاص بالسيارة هو السيارة القديمة التي يمتلكها المواطن.

أسعار السيارات الجديدة 2023

نشرت مبادرة إحلال السيارات أسعار جميع أنواع السيارات الملاكي والميكروباص والتاكسي الجديدة التي يتمّ استبدالها بسيارات قديمة، كما تمّ نشر أسعار السيارات في جداول التقسيط لمدة 7 سنوات و10 سنوات.

1789226471681027765
أسعار السيارات الجديدة 2023

وقالت وزارة المالية في بيان لها، إنَّه سيتمّ منح الحافز الأخضر للمشاركين في مبادرة إحلال السيارات منها السيارات الملاكي 10% من قيمة السيارة الجديدة وبحد أقصى 22 ألف جنيه، والتاكسي 20% من قيمة السيارة الجديدة وبحد أقصى 45 ألف جنيه، والميكروباص 25% من قيمة السيارة الجديدة وبحد أقصى 65 ألف جنيه، علي أن يستفيد جميع المشتركين في المبادرة نقدا – تقسيط بقيمة هذا الحافز، ويتم احتساب أسعار السيارات المشاركة بعد خصم قيمة الحافز الأخضر من سعر السيارة، علي أن تكون الأسعار شاملة تكلفة التجهيز بالغاز، ويتم تقسيط السيارة على مدد 7 سنوات أو 10 سنوات بفائدة مالية قيمتها 3%.

ونشرت وزارة المالية على موقع مبادرة إحلال السيارات الجدول الجديد الخاص بأسعار وأنواع السيارات التي تشترك في المبادرة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

بث مباشر ليفربول وارسنال اليوم 9-4-2023

تفاصيل مبادرة «YounGo School» لتعليم الأطفال الفنون بأسعار رمزية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى