الأخبار

احتفالية لذوي الاحتياجات الخاصة برعاية رئيس جامعة بني سويف

 

افتتح الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم، احتفالية الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي نظمته وحدة متحدي الإعاقة بالتعاون مع كلية التربية الرياضية، بحضور الدكتورة هبة أبوالنيل عميد كلية علوم ذوي الاحتياجات، والدكتور طارق فاروق عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور أحمد عبدالخالق نائب رئيس الجامعة الأسبق، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب في ظل اتباع كافة الإجراءات الاحترازية.

فقرات اليوم الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة 

شملت فعاليات الاحتفال فقرات غنائية، وفقرات فنون شعبية لذوي الاحتياجات الخاصة، وفقرات رياضية من مباريات تنس طاولة (حركي) ورفع أثقال مكفوفين، ومباراة لكرة الجرس مكفوفين، بالإضافة إلى عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة وحدة متحدي الإعاقة بالجامعة.

أوضح الدكتور منصور أن الاحتفال جاء تزامنا مع الاحتفالات التي يشهدها العالم خلال شهري مارس وأبريل والتي تشمل اليوم العالمي لمتلازمة داون والتوعية بالتوحد وأسبوع الأصم العربي، لتعريف المجتمع بحقوق ذوي الاحتياجات الخاصة التي يجب أن يكفلها لهم، وتمكين ذوي الاحتياجات من أجل بناء الإنسان بما يخدم التنمية الشاملة والمستدامة.

وقام الدكتور منصور حسن بتكريم الطلاب المشاركين في الاحتفال، فيما قام الدكتور طارق فاروق بإهداء درع الكلية إلى الدكتور منصور حسن لدعمه الدائم والمستمر.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

حسن: جامعة بني سويف ستكون مركزًا متكاملًا لذوي الاحتياجات الخاصة

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا 2021 ومنافس الأهلي المحتمل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى