خدماتسلايدر

استقبال ذوي الاحتياجات الخاصة بشاطئ المندرة المجاني بالإسكندرية (صور)

 

استقبل شاطئ المندرة المجانى بالإسكندرية، ذوي الاحتياجات الخاصة، في المنطق المخصصة لهم، ضمن خطة الدولة لإتاحة الأماكن الترفيهية لذوي الهمم.

2 3

استقبال ذوي الاحتياجات الخاصة بشاطئ المندرة

واستقبل الشاطئ 210 من “رابطة شباب أهل التحدي”، من ذوي الإعاقة حيث كان في استقبالهم جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والسفير خالد مصطفي خبير العلاقات العامة والاقتصاد وهو صاحب فكرة أول حديقة خاصة بذوي الهمم.

5 1

ووفقا لبيان صادر عن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، فقد أبدى أصحاب الهمم سعادتهم البالغة بالشاطئ وإن فكرة تخصيص شاطئ خاص بهم كان من أحلامهم التي طالما تمنوا تحقيقها.

وقد نقل اللواء جمال رشاد رئيس الادارة المركزية للسياحة للحضور تحية اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مؤكدا أن المحافظ لا يدخر جهدا فى سبيل تهيئة كافة الإمكانيات التي تعمل علي إدخال البهجة والسعادة على ذوي الإعاقة.

7

وعلى الصعيد الآخر استقبل نفس الشاطئ عدد 50 فردا من ضعاف السمع برفقة إحدى الجمعيات الأهلية في محاولة لإدخال البهجة والفرح على نفوسهم .

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا  

لذوي الاحتياجات الخاصة .. الأردن يفرض نظامًا على أصحاب العمل لتشغيل أصحاب الهمم

المقاولون ينظم مباراة بين ذوي الاحتياجات الخاصة والفريق الأول

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى