سلايدر

افتتاح طبيبة للتربية الخاصة بالمدينة المنورة

 

افتتحت مدينة طيبة للتربية الخاصة، بالمدينة المنورة، وقالت تهاني البيز  وكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية الدكتورة تهاني إن افتتاح مدينة طيبة للتربية الخاصة بالمدينة المنورة يأتي استمرارًا للجهود التي تبذلها وزارة التعليم ‏في توفير الخدمات التعليمية للطلاب ذوي الإعاقة، مشيرة إلى توجيه معالي وزير التعليم لجميع الجهات المعنية في الوزارة بسرعة إنهاء متطلبات وتجهيزات المدينة، وافتتاحها خلال الفصل الدراسي الأول من هذا العام.

وأضافت بأن المملكة تعد من الدول الرائدة في تطبيق الأساليب التربوية الحديثة في تعليم الأشخاص ذوي الإعاقة من البنين والبنات، سواء في مدارس التعليم العام، أو من خلال المراكز والمعاهد المخصصة لهم. موضحة أن مدينة طيبة للتربية الخاصة شُيدت وفق أحدث المعايير والمواصفات العالمية لتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة، وتهيئة بيئة تعليمية تتناسب واحتياجاتهم.

وأوضحت الدكتورة البيز أن المشروع يهدف إلى تقديم جميع الخدمات التعليمية التي يحتاج إليها الطلاب ذوو الإعاقة، منها خدمات التطوير المهني والرياضة، وتهيئة الوسائل التعليمية الخاصة بكل فئة. مقدمة الشكر والعرفان للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام، وما توفره من منشآت وخدمات للتعليم بجميع قطاعاته.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى