خدماتسلايدر

الآن.. تفعيل خدمة فوري لشحن العدادات مسبقة الدفع بجميع شركات المياه

كتبت: غادة سويلم

أعلن رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ممدوح رسلان، تفعيل خدمة فوري لشحن العدادات مسبقة الدفع، بجميع الشركات التابعة للشركة القابضة، لتغطى كافة محافظات الجمهورية.

تفعيل خدمة فوري لشحن العدادات مسبقة الدفع بجميع شركات المياه

خدمة فوري للعدادات مسبوقة الدفع
خدمة فوري للعدادات مسبوقة الدفع

وقال “رسلان»”، فى بيان صحفى مساء الجمعة، إن الشركة القابضة تأخذ على عاتقها ميكنة كافة الخدمات التجارية الخاصة بها، للتسهيل على المواطنين فى دفع الاشتراكات. فضلاً عن تحسين كفاءة الخدمات المقدمة لإرضاء عملائها.

كما أوضح، أن الشركة القابضة لمياه الشرب، تتوسع فى تركيب العدادات مسبقة الدفع، ضمن خطة التحول الرقمى للخدمات المقدمة للمواطنين. وذلك فى إطار توجيهات الوزارة لتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين داخل محافظات الجمهورية. مضيفًا أنه تم تركيب نحو 500 ألف عداد مسبق الدفع خلال الفترة الماضية.

مزايا العدادات مسبقة الدفع المتاحة عبر فوري

ومن مزايا العدادات مسبقة الدفع..الآتى:

  • القضاء على أى أخطاء تنتج عن العنصر البشرى.
  • إتاحة التحكم ومتابعة الاستهلاك للمواطنين.
  • كما أن العداد مسبق الدفع، يتيح العديد من الاحتياطات لطمأنة العملاء أثناء الاستخدام. لما يحتويه من نظام أمان يضمن عدم قطع المياه خلال فترات الإجازات.

تطبيق قراءتى من الشركة القابضة للمياه

تطبيق قراءتى
تطبيق قراءتى

كانت الشركة القابضة لمياه الشرب، أطلقت خلال الفترة الماضية تطبيق “قراءتى” للهاتف المحمول، يتيح للمواطن تسجيل قراءة العداد بنفسه. وإضافة صورة العداد وهو ما يضمن دقة القراءة، على أن ترسل القراءات من يوم 1 إلى 15 من كل شهر وذلك لكل الشركات التابعة للشركة القابضة.

كما يسمح تطبيق “قراءتي”،لتسجيل قراءة عدادات المياه الخاصة للمواطنين عبر الهاتف، كأحد الإجراءات الاحترازية التي انتهجتها الشركة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا

التنظيم والإدارة: تنفيذ تكليف السيسي بتطبيق نسبة الـ 5% لوظائف ذوي الإعاقة

كيف يمكن فك حظر البيع عن سيارة المعاقين؟ المدة القانونية والرسوم المالية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى