تقارير

الآن| رابط موقع الأزهر الشريف الإلكتروني 2020 تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية

كتبت ــ فرح عبد المنعم 

أعلنت مؤسسة الأزهر الشريف، ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية عقب إعلان أوائل الثانوية الأزهرية 2020 لكل الشعب العلمي والأدبي بنين وبنات.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس

وأكد الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، إنه سيتم إعلان الثانية ظهر غد الخميس أسماء العشر الأوائل من كل شعبة، ونسبة النجاح، مؤكدًا فتح باب التظلمات بالإضافة إلى نشر موعد وجدول الدور الثانى، على أن يتم إتاحة النتيجة عبر بوابة الأزهر الشريف.

أرقام للتواصل لإعلان نتيجة الثانوية الازهرية 2020

وخصص الازهر  الأرقام 01223343001 و 01118825385 للتواصل المباشر مع المسؤولين عن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية عبر الواتس آب، وذلك على مدار الساعة، مع التأكيد على سرية الشكوى، والتنبيه على مقدمها أن يرسل ما يثبت هويته.

ويعقد الأزهر مؤتمرًا صحفيًا يتم بثه من خلال الصفحة الرسمية للأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وإنستجرام، للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية، غدا الخميس 13 أغسطس، في تمام الساعة الثانية ظهرا، يتناول فيه كال الأمور والتفاصيل المتعلقة بنتيجة الامتحانات والإعلان عن الأوائل ونسب النجاح لكل شعبة، يليه إتاحة النتيجة لكل الطلاب على كل من الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر، والصفحة الرسمية للأزهر الشريف على موقع فيسبوك، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء.

رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2020

يستعلم طلاب الثانوية الازهرية 2020 عن النتيجة الخاصة بهم وذلك فور ظهورها والاعلان عنها من خلال الدخول على رابط موقع بوابة الازهر الالكترونية، ثم بعد ذلك يختار الطالب القسم الذي درس فيه سواء العلمي او الادبي ثم يدخل الاسم ثلاثيا ورقم الجلوس وبعد ذلك يتم الضغط على كلمة حفظ وستظهر النتيجة بدرجات والنسبة التي حصل عليها الطالب مباشرة، وبعد ذلك ستصبح النتيجة متاحة في المعاهد الازهرية.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية اضغط هنــــــــــــا أو هنــــــــــــــــــــا 

يذكر أن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف عقد، اجتماعًا مع قيادات الأزهر ورؤساء المناطق الأزهرية بمختلف محافظات الجمهورية، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وذلك لمتابعة وبحث المستجدات والإجراءات المتعلقة بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 2020

اقرأ أيضًا 

اقرأ أيضًا 

أوائل الثانوية الأزهرية 2020 وتهنئة الدكتور أحمد الطيب 

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 برقم الجلوس

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى