خدمات

الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس وتعلن درجات الحرارة

 

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية أن مصر تتأثر بامتداد منخفض الهند الموسمي، مشيرة إلى أن المواطنين سيشعرون بارتفاع درجات الحرارة أكثر من المحسوسة بحوالي درجتين لـ3 درجات.
وأضافت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، خلال تصريحات لقناة دى أم سى، أن الطقس سيشهد متوسط درجات الحرارة أعلى من الأسبوع الماضي بقيم تتراوح بين 2: 3 درجة بمعدل 35 لـ36 على القاهرة الكبرى.
وأوضحت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن نشاط الرياح على بعض المناطق سيقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلًا، كما تنشط على سواحل البحر المتوسط حيث يستمر من اليوم وحتى غدا على أن تعتدل الخميس المقبل.

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم وغدا، حيث يستمر الطقس شديد الحرارة رطبا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد .

وكشفت الهيئة من خلال بيان لها ارتفاع نسب الرطوبة، الأمر الذي يساعد على زيادة الإحساس بحرارة الطقس والشعور بأجواء خانقة.

وحذر خبراء الأرصاد الجوية من نشاط الرياح على مسطح البحر المتوسط، وخاصة على السواحل الغربية، لتكون حالة البحر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج من (٢.٥:١.٥) متر

الأرصاد الجوية تعلن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء :

القاهرة والوجه البحرى العظمى 36 -المحسوسة 39
الوجه البحرى العظمى 32-المحسوسة 35
جنوب سيناء العظمى 38-المحسوسة 41
شمال الصعيد العظمى 37-المحسوسة 39
جنوب الصعيد العظمى 41-المحسوسة 43

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

موعد مباراة الأهلى والزمالك في نهائى كأس مصر موسم 2020-2021

«التعليم»: 3 مدارس يابانية جدد بالعام الدراسي الجديد 2022/2023

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى