خدماتسلايدر

الأرصاد تعلن حالة الطقس وموعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء حالة الطقس مائل للبرودة صباحا ، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد ، مائل للدفء على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد ، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد .

حالة الطقس اليوم 

 

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن ارتفاع درجات الحرارة، بنحو 3 إلى 4 درجات عن الأيام الماضية، يزيد الشعور بها نهارا، بسبب تأثرنا بكتل هوائية صحراوية قادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية.

حالة الطقس وموعد ذروة ارتفاع درجات الحرارة

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وجومانا ماهر وهالة الحملاوي، أنّ الكتل الهوائية مرتفعة في درجات الحرارة، إضافة إلى زيادة فترات سطوع أشعة الشمس نهارا بسبب تأثرنا بمرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

حالة الطقس ودرجات الحرارة 

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنّ العظمى على القاهرة الكبرى اليوم ستكون 31 درجة مئوية، وستكون ذروة الارتفاعات غدا الخميس، ويُتوقع أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى بين 32 و33 درجة مئوية نهارا، والمناطق التي ستشعر بارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير هي محافظات شمال وجنوب الصعيد، حيث تكون العظمى نهارا 40 درجة مئوية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر 10-5-2023

مدبولي يؤكد على تطوير برامج الدعم والحماية الاجتماعية لاستهداف الفئات المستحقة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى