سلايدر

الأكاديمية الوطنية: نقدم دورات تدريبية لذوي الإعاقة

 

قالت الدكتورة رانيا الوحش، مدير الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة، أن الأكاديمية تقدم العديد من البرامج والأنشطة التي يتم تنفيذها بين وزارة الشباب والرياضة ووزارة الاتصالات لتخدم شريحة كبيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

أكدت “الوحش” أن الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة تنظم العديد من الدورات والبرامج المتكاملة التي تستهدف الأشخاص ذوي الهمم ليس في مصر فقط بل أفريقيًا وعربيًا.

أشارت “الوحش” إلى أن شريحة ذوى الإعاقة تمثل 11% من المجتمع، موضحة أن ما نلمسه اليوم من اهتمام وتواصل بذوي الهمم من كافة مؤسسات الدولة سيسهم في النهوض بشريحة ذوي الهمم، مؤكدة على التواصل المستمر وتقديم كل اوجه الدعم لتلك الفئة التى تستحق منا كل تقدير واهتمام.

جاء ذلك خلال مشاركتها، في الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم، بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور أشرف مرعي، الأمين العام للمجلس القومي للإعاقة، والذي يتم تنفيذه من خلال الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالتعاون مع شباب (ذوي الهمم) بالوزارة، بحضور 200 مشارك بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

اقرأ أيضًا 

الأوراق والتقديم وشروط القبول .. كل ما يجب أن تعرفه عن معاش تكافل وكرامة

أخصائية تعديل سلوك تعتدي على طفل من ذوي الإعاقة (فيديو)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى