رياضةسلايدر

الأهلي والزمالك .. «اتحاد الكرة»: حكام أجانب لمبارة السوبر بالإمارات

يتحمل اتحاد الكرة تكلفة استقدام حكام أجانب لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك مساء الجمعة المقبل بالإمارات.

موعد السوبر المصرى بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المحلى يوم 28 أكتوبر المقبل، ويلتقى الأهلى مع الزمالك فى السوبر المصرى باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.

وكشف سهيل العريفي، المدير التنفيذي لمجلس أبو ظبي الرياضي، كواليس استعدادات الإمارات العربية لاستضافة مباراة كأس السوبر المصرى، المقرر إقامتها بين الأهلي والزمالك يوم 28 أكتوبر الجارى.
وقال العريفي، فى تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم”: “كعادة السوبر المصرى دائماً ما يتهافت الجمهور فى الوطن العربى، خاصة فى الإمارات، على حضوره، والتذاكر قد تنفد خلال يومين أو ثلاثة، حيث يتبقى فقط حوالى 900 تذكرة”.
وتابع، “كانت هناك مباريات على استاد هزاع بن زايد وتم ترحيلها لملاعب أخرى، ليكون هذا اليوم مخصصاً للسوبر المصرى، هناك جوائز مالية للفريقين تم الاتفاق عليها مع الاتحاد المصرى بمناسبة مرور 50 سنة من العلاقات مع الاتحاد المصرى، هذه مناسبة تستحق أن تكون طاغية على المباراة وهناك أشياء كثيرة استعراضية فى مهرجان خارج الملعب والفكرة مطروحة لإعطاء جوائز للجماهير”، واختتم: “الفريقان يصلان فى يوم 25 أكتوبر قبل اللقاء”.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

وزارة الكهرباء: دراسة تسجيل قراءة العدادات على الفواتير

الكويت تفرض رسومًا لدخول المصريين

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى