الأخبارسلايدر

الأهلي يوضح حقيقة تغيير موعد مباراة الإنتاج بسبب لقاء برشلونة وبايرن ميونخ

كتب ــ مؤمن محمد 

أكد النادي الأهلي أن إدارة الفريق لم تطلب من اتحاد الكرة إجراء أي تعديلات على مباراة الأحمر أمام الانتاج الحربي بالدوري الممتاز لكرة القدم المصري.

وقال محمد فضل عضو مجلس إدارة اللجنة الخماسية في وقت سابق إن اللجنة طلبت من لجنة المسابقات تقديم موعد مباراة الأهلي أمام الإنتاج الحربي بسبب مباراة برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني بدوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في نفس التوقيت.

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

وأكد النادي الأهلي، أن المباراة في موعدها حتى الآن وهو الجمعة 14 أغسطس عند الساعة 9 مساءً ولم يتم أي تعديل عليها.

وأكد سيد عبد الحفيظ أن صالح جمعة يتدرب مع النادي الأهلي يوميا ولا جديد بالنسبة له ولا يوجد عروض رسمية حتى الآن. موضحًا أن مسألة مشاركته أو تواجده في قائمة المباريات تعود إلى ريني فايلر المدير الفني للفريق.

وأشار عبد الحفيظ إلى استمرار حسين السيد، في إعارته إلى نادي الصفاقسي التونسي لنهاية الموسم.

وأكد عبد الحفيظ أن فايلر لم يصل إلى الشكل النهائي بخصوص الراحلين عن صفوف الفريق، فالوقت غير ملائم للحديث عن ذلك في ظل استمرار الموسم ومباريات دوري الأبطال.

ويذكر أن الأهلي تمكن عقب عودة منافسات الدوري العام لكرة القدم، بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة كورونا، بالفوز على إنبي بهدفين دون رد يوم الأحد الماضي.

ستاد الأهلي

قام مسئولو النادي الاهلي بالتنسيق مع شركة إستادات بتغيير ألوان كراسي مدرجات ملعب السلام بالكامل من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر وتم ترقيمها ليصبح اول ملعب في مصر مرقم بشكل كامل وذلك بعدما تم تغيير ملعب السلام لأستاد الاهلي وسيتم إفتتاح الملعب مساء اليوم ، الأربعاء، بحضور مجلس الاهلي ووزير الشباب والرياضة

وكشف الإعلامى أحمد شوبير كواليس حفل تدشين استاد السلام بمسماه الجديد استاد الأهلى، والمقرر له السابعة مساء اليوم الأربعاء، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “نجح الأهلى فى الاتفاق مع شركة استادات فى الحصول على استاد السلام وتغيير مسماه، لأن ميزانية القلعة الحمراء لا تسمح فى الوقت الحالى بإنشاء استاد، الأهلى لو فكر فى بناء استاد لازم يسع حضور 60 ألف مشجع، وهذا يتطلب ميزانية ضخمة للغاية لا تتوافر فى القلعة الحمراء حالياً”.

اقرأ أيضًا 

المجلس القومي: خمس تجاوزات والإقبال ضعيف على انتخابات مجلس الشيوخ 2020

تاج الدين: مصر ستحصل على أي لقاح كورونا فور اعتماده

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى