قصتيسلايدر

الأولى على الثانوية العامة للمكفوفين: حاسه إني مظلومة في تصحيح المواد وأحلم بدخول إعلام القاهرة

كتب ــ مؤمن محمد 

قالت سامية عبد الرحمن، الأولى على الثانوية العامة للمكفوفين، إنها تحلم بالعمل كمذيعة، موضحة إعجابها بأداء الإعلامية الكفيفة الشاطرة رضوى حسن. وحصلت عبد الرحمن على المركز الأول في مرحلة الثانوية العامة للمكفوفين، بمجموع 96.5%، مؤكدة سعادتها باتصال وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

وأشارت إلى رغبتها في مراجعة نتائج الامتحانات الخاصة بها، موضحة أنها تشعر بالظلم، في مواد اللغة الإنجليزية، والفرنسية والجغرافيا “حاسه إني نقصت في المواد دي كتير بدون داع”

وأضافت “عبد الرحمن” ان امتحان التاريخ كان به أجزاء من الملغاة بعد تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا، مشيرة إلى تأكيد وزارة التربية والتعليم، عدم تصحيحه وتوزيع درجاته على بقية الأسئلة.

وكشفت “عبد الرحمن” عن تفكيرها في التقديم بتظلم خوفًا من عدم الالتحاق بكلية الإعلام جامعة القاهرة. “بحلم ادرس إعلام واشتغل في مجال التقديم التلفزيوني”

وعن عدد ساعات المذاكرة اليومية، وروشتة النجاح، أوضحت أنها كانت تقضي يوميًا حوالي 8 في المذاكرة، مشيرة إلى زيادة عدد الساعات في الشهور الأخيرة، لافتة إلى اعتمادها على الكتب المدرسية والخارجية المطبوعة على طريقة برايل.

اقرأ أيضًا 

السيسي يصدر قرارًا تاريخيًا لأوائل الثانوية العامة 2020

تلفزيون الكويت: مصر الشقيقة الكبرى .. مغردون: تصريحات التصعيد غير مسؤولة (فيديو) 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى