سلايدرالأخبار

“التضامن” ننشر أرقام الإغاثة والخط الساخن و”القباج” تعزي ضحايا الأمطار

 

نشرت وزارة التضامن أرقام الإغاثة لضحايا الامطار، للتواصل مع فريق التدخل السريع للإبلاغ عن الحالات من الخط الساخن للوزارة (16439) و (16528).

وتقدمت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي قداس الجنازة لضحايا منطقة عزبة الزرايب، بمدينة 15 مايو، والذي أقيم في منطقة مارمرقس بمدينة 15 مايو وكان في استقبالها الأنبا بسنتي أسقف حلوان والمعصرة والقمص مخيائيل جرجس وكيل عام المطرانية والقس أسانسيوس رزق والأنبا شنودة بمنطقة زرايب مايو وعدد من كبار القساوسة وبحضور من القيادات الشعبيه والتنفيذية.

وقدمت وزيرة التضامن الاجتماعي العزاء لأسر الضحايا وتمنت لهم الصبر والرحمة للمتوفين وأكدت لهم وقوف الدولة إلى جوارهم وتوفير كافة أوجه الدعم لأسر الضحايا.

المدارس الخاصة تنهي اليوم الدراسي مبكرًا .. اليونسكو: 61 دولة أغلقت المدارس والجامعات

وأنابت وزيرة التضامن الاجتماعي السادة وكلاء المديريات ببني سويف والفيوم في تقديم العزاء في الضحايا من المسلمين حيث قرر ذويهم دفنهم هناك.

وتلقت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تقريرًا من غرفة عمليات فريق التدخل السريع بالوزارة والمحافظات

وأشار التقرير إلى أنه تم التعامل مع 500 حالة من المشردين والأسر المتضررة من الطقس السيء على مستوي الجمهورية وقد تم نقل 45 مسن منهم إلى دور الرعاية لتلقي الرعاية والخدمات المختلفة ممن وافقوا على ترك الشارع.

تم التعامل مع 15 طفلاً من مفتقدي الرعاية تم إيداعهم بدور الرعاية.

الصحة: 13 حالة إصابة جديدة بالكورونا ومنظمة الصحة العالمية توصي بتعليق الدراسة

تم التعامل مع 278 أسرة تضررت من الطقس غير المستقر ووزع الفريق 500 بطانية و578 وجبة ساخنة.

وشددت وزيرة التضامن الاجتماعي على استمرار عمل فرق التدخل السريع على مستوى الجمهورية والعمل على مدار ساعات اليوم خلال ظروف الطقس السيء لإنقاذ المشردين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى