تقارير

التعليم تعلن انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2020 وتحذر المعلمين من الحديث على السوشيال ميديا

كتبت ــ فرح عبد المنعم

أعلن الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشؤون المعلمين، رئيس امتحانات الثانوية العامة 2020 انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2020،مؤكدا أن لجان النظام والمراقبة ” كنترولات الثانوية العامة” ستحصل علي إجازة عيد الأضحي بدءا من الخميس القادم وحتي الاثنين المقبل.

نتيجة الثانوية العامة بعد عيد الأضحى 

وأكد حجازي أن نتيجة الثانوية العامة ستعلن بعد إجازة عيد الأضحى المبارك ، وسيتم حسم موعد محدد لإعلانها بعد العودة من اجازة العيد يوم الثلاثاء القادم.

ووجه حجازي  رسالة إلى مقدري درجات امتحانات الثانوية العامة في جميع الكنترولات عبر صفحته الشخصية  على موقع التواصل الاحتماعي فيسبوك ، قائلا:  زملائي مقدري درجات الثانوية العامة .. أتقدم إليكم اليوم وبكل فخر واعتزاز بأسمى آيات الشكر والتقدير على ما قدمتموه من ملحمة جديدة، إذ قد أثبتم ما اقتنعت به دائما، أن انحيازكم الأول هو للوطن، وأنكم أصحاب رسالة تصرون على تأديتها مهما كانت الظروف والمعوقات.

وتابع : بفضلكم وبفضل شجاعتكم تم الانتهاء من تصحيح أوراق إجابات طلابنا الأعزاء، مستقبل مصر، وتفانيكم في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بإعطاء كل ذي حق حقه.

وقال : أعرب عن تقديري لجهودكم الكبيرة، وخالص أمنياتي بسلامة وصولكم سالمين لأسركم. حفظكم الله وحفظ الوطن. تحيا مصر.

التعليم تحذر المعلمين من التصريحات الإعلامية بدون موافقة الوزارة

وأصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات مشددة على العاملين بمديرية المنوفية، بشأن التعامل مع صفحات التواصل الاجتماعي والظهور الإعلامي.

وأكدت الوزارة في خطاب لمديرية المنوفية، أنه يحظر نهائيًا على جميع العاملين بالتربية والتعليم الإدلاء بأي تصريحات أو الظهور الإعلامي في أي أحاديث إعلامية إلا بعد الرجوع لوزارة التربية والتعليم والحصول على موافقة.

وشددت الوزارة على أنه سيتم تطبيق القانون علي أي فرد أو موظف بمديرية التعليم بالمنوفية، يتجاوز في حق الدولة أو رموزها أو القيادات التعليمية على صفحات التواصل الاجتماعي، وأي مخالف لذلك سيعرض نفسه للمساءلة القانونية.

اقرأ أيضًا

أسئلة من الأجزاء الملغية بامتحانات الدبلومات 2020 ..التعليم: طباعة الأسئلة تمت قبل قرار تعليق الدراسة

مايغلاش عليك .. رابط الموقع وأسعار المنتجات وكيفية الاستفادة من المبادرة

 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى