الأخبارسلايدر

التنمر متفسر مشروع تخرج الفنانة تارا عماد من الجامعة الألمانية بالقاهرة

كتبت ــ صفا بكري 

خصصت الفنانة تارا عماد، الطالبة بمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم التطبيقية والفنون بالجامعة الألمانية بالقاهرة مشروع تخرجها لإنتاج أول بودكاست توعوي لها سلسلة من الحلقات المسجلة صوتيا بلغت 9 حلقات “بعنوان التنمر متفسر Bullying Explained” .

التنمر متفسر يتضمن حوارات باللغتين العربية والإنجليزية 

ويتضمن حوارات باللغتين العربية والإنجليزية مع مجموعة متميزة من المتخصصين ذات الصلة ومنحهم فرصة للتحدث عن تجاربهم عن التنمر وكيفية مواجهته بجانب عدد من الفاعلين للقضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع المصري.

وأوضحت” عماد” أنها قامت بتحرير المادة العلمية وتسجيلها وإنتاجها، واستغلت فرصة عطلة الحجر الصحي التي قررتها الدولة أثناء فترة تفشى وباء كورونا لإتمام عدد من البحوث حول التنمر بكافة أشكاله سواء كان بدنيًا أو لفظيًا، واجتماعيا، وإلكترونيًا.

سبب تنبي تارا عماد مشروع التنمر متفسر 

كما حرصت على تعلم وإتقان فن إطلاق برامج البودكاست، مشيرة إلى أن الذي دفعها لتبنى مكافحة تلك الظاهرة مواقف شخصية مرت بها في طفولتها تتعلق نسبيًا بطول قامتها.

التنمر متفسر
التنمر متفسر

وأكدت أنها تسعى حاليًا لإطلاق مشروعها حيث تعاقدت مؤخرًا مع إحدى الشركات لإنتاجية لبث المزيد من هذه الحلقات بتقنية الفيديو بحيث تظهر الحلقات بالصوت والصورة على قنوات مواقع التواصل الاجتماعي  يوتيوب YouTube و الإنستجرام Instagram “، أمله في أن يستحوذ على مساحة واسعة توعوية للوقاية من الممارسات الخاطئة التي تصادف الصغار والشباب بالمدارس والجامعات.

وقد حصلت “عماد” على لقب ملكة جمال إفريقيا في مسابقة ملكة جمال العالم للمراهقات عام 2010 ، وشاركت في عرض المنتجات الراقية بأشهر بيوت الأزياء بجانب احترافها فن التمثيل وجاءت أعمالها متنوعة، ووصل عددها حتى الآن 21 عملا سينمائيا وتلفزيونيا ومسرحيا.

وكان لها الحظ الكبير بأنها تقف أمام الفنان عادل إمام في بطولة مسلسل “صاحب السعادة”.

كما قامت بتأسيس جمعية خيرية تعرف باسم ساعد من قلبك Help From Your Heart لرعاية الأطفال المهمشين.

كما أنها تعد أحد الوجوه البارزة والناشطة في جمعية الرفق بالحيوان “Animal Protection Foundation”

وشاركت مجموعة من الفنانين العالميين في حملة نظمتها إحدى ماركات الملابس العالمية لتسليط الضوء عن الاستخدام المسؤول للموارد الطبيعية “الاستدامة البيئية “بطريقة إعادة تدوير للملابس مع الدعوة للاقتصاد في شرائها.

رابط بودكاست “التنمر متفسر” لتارا عماد اضغط هنــــــــــــــا

متابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

إسلام عزام يكتب .. سيدات نادي الجزيرة وأولويات الإعلام

كيف يمكن فك حظر البيع عن سيارة المعاقين؟ المدة القانونية والرسوم المالية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى