تقارير

الجيزة: غرفة عمليات مجلس الشيوخ 2020 لم تتلقى أي شكاوى أو بلاغات

راشد: متابعه مستمرة لسير أعمال الانتخابات والتعامل الفوري وتفعيل تام للإجراءات الاحترازية

كتبت ــ تهاني ربيع 

شهد اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 بمحافظة الجيزة فتح اللجان الانتخابية، بدون مشاكل، وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن اعمال اللجان الانتخابية لمجلس الشيوخ 2020 بدأت على مستوى المحافظة فى الموعد المقرر لها التاسعة من صباح الاربعاء.

مشيراً إلى أن غرفه عمليات المحافظة لم تتلقى أي بلاغات او شكاوى بشان سير العملية الانتخابية وأن الأمور تسير بشكل طبيعى في اللجان الانتخابية .

مؤكدا على المتابعة المستمرة على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والتي تتواصل بشكل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة مشيرا الى التعامل الفوري مع أيه أحداث طارئة حرصًا على سير العملية الانتخابية في سهولة ويسر دون أية معوقات.

وأضاف المحافظ ان هناك تفعيل مستمر للإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا حرصا على سلامه وصحة المواطنين مشيرًا إلى تكليف رؤساء الأحياء والمراكز و الطب البيطري للاستمرار في التطهير والتعقيم للجان الانتخابية في كافة اماكن تواجدها بنطاق المحافظة بالإضافة الى تكليف قطاع الصحة والقائمين على العملية الانتخابية بتوعيه المواطنين المتوافدين على اللجان الانتخابية الالتزام بارتداء الكمامات وتطبيق اجراءات التباعد الاجتماعى إضافة إلى التمركزات المنتشرة لسيارات الإسعاف والاطفاء امام اللجان للتجاوب فورا مع ايه طوارئ بالإضافة الى التشديد على تنظيم عمليات الدخول والخروج من اللجان وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة حرصًا على سلامة الجميع .

وشهدت مدرسة الهرم الجديدة بحي العمرانية قيام أحد المستشارين بالنزول لاحد الناخبين من كبار السن الراغبين في الادلاء بصوته لمعاونته والتسهيل عليه الادلاء بصوته .

اقرأ أيضًا 

المجلس القومي: خمس تجاوزات والإقبال ضعيف على انتخابات مجلس الشيوخ 2020

تاج الدين: مصر ستحصل على أي لقاح كورونا فور اعتماده

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى