الأخبارسلايدر

الداخلية تضبط ثلاثة أشخاص صوروا شابًا من ذوي الاحتياجات الخاصة

 

تمكن أجهزة وزارة الداخلية من تحديد وضبط القائمين على إعداد وتصوير مقاطع فيديو ونشرها على موقع الفيسبوك، لأحد المواطنين من ذوى الاحتياجات الخاصة بغرض تحقيق مكاسب مادية .

قالت وزارة الداخلية في بيان لها صباح السبت إنه فى إطار جهود الوزارة لكشف ملابسات ما تبلغ من ربة منزل، مقيمة في المنتزة بالإسكندرية بتضررها من أحد الأشخاص.

الداخلية: بلاغ باستغلال شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة 

حيث قام باستغلال شقيقها من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تصوير مقاطع فيديو له ونشرها دون علمها بإحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بغرض تحقيق مكاسب مالية من جراء تداول تلك المقاطع.

وأضاف بيان وزارة الداخلية أنه بإجراء التحريات الفنية باستخدام البرامج والتقنيات الحديثة من قِبل الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تم تحديد مُستخدم الصفحة وتبين أن المهتم طالب، مقيم بمحافظة الإسكندرية.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية تم ضبط المتهم واثنين آخرين اشتركا معه في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا 

اقرأ أيضًا 

تكريم أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة الغربية

ذوي الاحتياجات الخاصة .. وزير الرياضة يعد كل مشاكل أصحاب الهمم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى