الأخبارسلايدر

الزمالك يخسر أمام ذئاب الجبل ويبعتد عن المنافسة على لقب الدوري ويحافظ على المركز الثالث

كتب ــ محي صالح 

خسر الزمالك مبارتة في الجولة 22 من الدوري العام الممتاز لكرة القدم، بهدفين مقابل هدف يتيم، الزمالك خسر أمام ذئاب الجبل وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري، وحافظ على المركز الثالث بعد أن فقد ثلاث نقاط جديدة، وتلقى الهزيمة الرابعة له هذا الموسم.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في الجولة الـ22 من منافسات الدورى، بتقدم المقاولون العرب بهدف نظيف أحرزه لويس ادوارد في الدقيقة 13

وأجرى المدير للزمالك الفرنسى كارتيرون تبديل اضطراري بنزول محمد عبد الغنى بدلا من حازم إمام بعد تعرض الأخير لإصابة في العضلة الامامية، ومع حلول الدقيقة 13 أحرز لويس ادوارد هدف المقاولون الأول.

وشهدت الدقيقة 36 تعرض فادى نجاح مدافع المقاولون العرب للطرد بعدما أعاق أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك عن الوصول لمرمى المقاولون العرب، ليحصل علي طرد مباشر.

الشوط الثاني

أجرى المدير لنادي الزمالك، تغيرين دفعة واحدة، بنزول كابنجو كاسنجو، بديلًا للدولى التونسي فرجاني ساسي، ونزول أوناجم بديلًا ليوسف أوباما.

ورد المدير الفني للمقاولون العرب عماد النحاس، بعدها بدقيقة واحدة، ويجري تغيرين دفعة واحدة، بخروج إبراهيم صلاح، ونزول عبد العزيز موسى، وخروج لويس إدوار صاحب الهدف، ونزول كريم مصطفى.

وفي الدقيقة 86 شارك محمد عصام بديلًا للمهاجم شكري نجيب، قبل أن يسجل أشرف بن شرقي بتسديدة في الدقيقة 73، بعدها حصل محمد سالم لاعب المقاولون العرب، على بطاقة صفراء بعد الاعتراض على حكم المباراة في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وطالب لاعبي الزمالك بركلة جزاء بعد اعتقادهم بارتكاب مدافع المقاولون العرب، لمسة يد. ليقرر حكم المباراة استئناف اللعب بركلة ركنية. بعد الرجوع للفار، وفي الدقيقة 87 خرج عبد الله جمعة وشارك بدلًا منه حسام أشرف، وخرج أحمد سيد زيز، وشارك بدلًا منه أسامة فيصل.

وسجل محمد عصام الهدف الثاني لذئاب الجبل، لينجح المقاولون العرب في خطف نقاط المبارة الثلاث، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وطرد الحكم صاحب الهدف الثاني بعد الاعتراض بعد إنذار أبو السعود حارس مرمى ذئاب الجبل لإضاعة الوقت. لتنتهى المبارة بتجرع الزمالك الهزيمة الرابعة هذا الموسم.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقى.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

وتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كلا من:”محمود جنش، محمد عبد الغنى، حسام عبد المجيد، إسلام جابر، حسام أشرف، أوناجم، كابونجو كاسونجو، عمر السعيد، أسامة فيصل”.

بدأ المقاولون العرب بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: أمير عابد، محمد سمير، فادى نجاح، حسن الشامى.

خط الوسط: ابراهيم صلاح، محمد مجلى، أحمد الشيمى، لويس إداورد.

خط الهجوم: شكري نجيب، سيف الجزيرى.

وتواجد على مقاعد بدلاء المقاولون العرب:” حسن شاهين فى حراسة المرمى، عبد الوهاب إسماعيل، يوسف الجوهرى، محمد سالم، كريم مصطفى، محمود السيد، عبد العزيز موسى، محمد إبراهيم سوستة، محمد عصام”.

يذكر أن الزمالك بعد الهزيمة يحتل بالدوري العام  المركز الثالث برصيد 42 نقطة من 22 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 6 وخسر 3 وأحرز 28 هدفًا، بينما يأتى المقاولون في المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 22 مباراة فاز في 11 وتعادل في 4 وخسر 6 وسجل 25 هدفًا

اقرأ أيضًا 

السيسي يتفقد عددًا من السيارات تعمل بالغاز الطبيعي تميدًا لطرحها بالسوق (صور)

رغم قرار الأعلى للجامعات .. مواطن يقدم شكوى لرئيس الوزراء بمنع ابنته الصماء من دخول كلية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى