رياضةسلايدر

الزمالك يفوز بهدف دون رد على إنبي ويحافظ على المركز الثالث

كتب ــ محي صالح 

فاز الزمالك على إنبي بهدف سجله مدافع الفريق، محمود الونش، في الدقيقة الـ 74 من عمر اللقاء، ضمن منافسات الجولة 23 لبطولة الدوري العام

هدف اللقاء

جاء الهدف من ركلة ركنية من جهة اليسار، نفدها أشرف بن شرقي،  عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء إنبي، قابلها محمود علاء برأسية ردت من دفاع فريق إنبي، ثم انقض عليها الونش المتمركز في منتصف منطقة الجزاء، مسددًا كرة قوية سكنت حارس مرمي إنبي المتألق محمود جاد.

خاض الزمالك بداية المباراة بتشكيل ضم في حراسة المرمى، محمد أبو جبل، وخط الدفاع: أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وخط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أحمد زيزو، يوسف أوباما، أشرف بن شرقى، وخط الهجوم: مصطفى محمد.

وتواجد على مقاعد بدلاء الفريق الأبيض كلا من :”محمود جنش، محمد عبد الغنى، حسام عبد المجيد، إسلام جابر، حسام أشرف، أوناجم، كابونجو كاسونجو، عمر السعيد، أسامة فيصل”.

فيما بدأ فريق انبى المباراة بتشكيل ضم حراسة المرمى: محمود جاد، خط الدفاع: على فوزى وإبراهيم يحيى وأسامة جلال وكريم فؤاد، وخط الوسط: حميد ماو، محمود غالى، عبد الرحمن عامر، محمد بسيونى، وخط الهجوم: محمد شريف، فيستون عابدول.

موقف الزمالك في جدول الدوري العام

ويمتلك الزمالك في رصيده 42 نقطة حتى الآن، وسيتم خصم 3 نقاط في نهاية الموسم لانسحابه أمام الأهلي، ويمكنه أن يواصل ملاحقة بيراميدز على وصافة جدول الترتيب.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 45 نقطة بعدما خاض الأبيض 23 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 13 مباراة وتعادل فى 6  لقاءات وهُزم فى 4 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا

أما انبي فيمتلك في رصيده 30 نقطة ويحتل المركز السابع

سلبية مسحات لاعبي الزمالك

كشف أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن نتيجة التحاليل السريعة التي أجراها الاتحاد المصري لكرة القدم للاعبين أثبتت وجود ثلاث حالات إيجابية بفيروس كورونا بالفريق، في حين أن نتيجة المسحة التي أجراها الزمالك للاعبين الثلاثة جاءت سلبية.

أعلن اتحاد الكرة عن سلبية مسحة ثلاثي الزمالك بعد إجراء الزمالك المسحة للاعبين على نفقته، للتأكد من سلامة اللاعبين.

وعبر أمير مرتضى منصور عن اندهاشه من إعلان اتحاد الكرة عن سلبية مسحة ثلاثي الزمالك، خاصة وأن النادي هو من قام بإجراء المسحات للاعبين على نفقته”.

نتائج مباريات الدوري اليوم

وخسر المقاولون العرب بعد فوزه على الزمالك الجولة الماضية بهدفين دون رد من فريق الجونة، وفاز سموحة على طنطا بثلاثية نظيفة، وتغلب وادي دجلة على نادي إف سي مصر، بهدفين مقابل هدف واحد.

اقرأ أيضًا 

تنسيق 2020 ..الحد الأدنى للقبول بكل الكليات للمرحلة الأولى

مؤمن زكريا .. غاب عن المستطيل الأخضر وحضر في قلوب الجميع (فيديو)

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى