تقاريرسلايدر

السيسي: قضينا على موجة الإرهاب بنسبة تقترب من 100%

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه لا يجب أن ننسي تضحيات الشهداء والمصابين خلال المواجهة مع الإرهاب، قائلا: “مش عايزين ننسي الحالة اللى قعدنا فيها سنين، لو كانوا قدروا علينا كانوا ذبحونا، وقولت هنا بفضل الله وكرم منه إحنا استطعنا القضاء على الأرهاب بنسبة تقترب من 100% بولاد مصر من الأسر البسيطة في كل أنحاء مصر.

السيسي يكرم العقيد طارق عبد الوهاب 

وأضاف الرئيس السيسي، موجها الكلمة للعقيد طارق عبد الوهاب خلال احتفال عيد الشرطة الـ 71: “أشكر طارق باسمي واسم كل المصريين.. وهنا الترقية وحتى العرفان ده مش كفاية.. العرفان والترقية وكل راجل زي طارق من الجيش والشرطة.. أن البلد تفضل تتقدم للامام.. ويفضل شعبها مستعد وفاكر تضحية أبنائه”.

وتابع الرئيس السيسي: “عملية التذكرة اللى بقولها علشان كتير مننا ما يضيعش الجهد والدم خلال 10 سنين من المواجهة، والبلد ما وقفتش فيها ابد، وقالت إحنا بنقاتل إرهاب.

واستكمل، فضلت تعمل ده بالجيش والشرطة وأجهزة الدولة، وناس تانية تكافح وتشتغل علشان تغير حياة الناس، علشان كده ما كانش هيفوتني، أني اشكرك وربنا يديك الصحة والعافية ويحميك ويحمي اللى زيك، شكرا جزيلا”.

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن معركة الإسماعيلية تجسد ملحمة وطنية أحاطتها مشاهد مضيئة لنضال شعب أبى، تكاتف فيها رجال الشرطة مع الفدائيين على امتداد مدن القناة وفاء لوطن عظيم ودفاعا عن العزة والكرامة.

أضاف وزير الداخلية خلال الاحتفال بالذكرى الواحدة والسبعين لعيد الشرطة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، والذي يوافق 25 يناير من كل عام: سقط منهم شهداء ومصابين ضربوا أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية، لقد واجهت الشرطة في تلك المرحلة من مراحل النضال الوطني عدوا ظاهر الهوية وتسابقوا بدافع من الانتماء والمسؤولية مع أبناء الشعب لمقاومة المستعمر غير مبالين بقوته التي تفوقهم عددا وعتادا.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

مصري من ذوي الاحتياجات الخاصة يدخل «جينيس» مرتين.. عمر حجازي يكتب التاريخ

ذوي الهمم .. ثقافة قناة السويس وسيناء تنظم قافلة بمركز التخاطب

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى